اللجان الشعبية للخدمات في شمال الضفة تقرر التصعيد

رام الله - دنيا الوطن
عقدت اليوم اللجان الشعبية للخدمات في شمال الضفة الغربية اجتماعا في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم لبحث برنامج الشؤون الاجتماعية في وكالة الغوث الدولية والذي تم فصل عدد كبير من العائلات في المخيمات منه بشكل تعسفي .

وفي بداية الاجتماع رحب الأخ خليل وراد مسؤول الدائرة الاجتماعية في اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم بالضيوف في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وتحدث قائلا انه يجب علينا أن نقف وقفة جادة وموحدة حتى نشكل جبهة ضغط على وكالة الغوث لكي تستجيب إلى مطالبنا وتقف عند مسؤولياتها اتجاه اللاجئين بالمخيمات وان يتم الاتفاق على معايير محددة تتناسب مع الواقع المعيشي للاجئين الذين يعانون من الفقر الشديد والبطالة.

ومن ثم تناقش الحاضرون بالخطوات التي يجب اتخاذها والعمل عليها حتى تستجيب الوكالة للجان , وأوضح الأخ إبراهيم صقر ممثل لجان الخدمات الشعبية  بأنه تم مراسلة الوكالة والطلب منهم بتحديد جلسة مشتركة ما بين اللجان والوكالة ولغاية ألان لم نستلم ردا على مراسلتنا لهم .

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحاضرون على أن يتم اتخاذ خطوات تصعيدية ضد وكالة الغوث بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك حتى تستجيب الوكالة لمطالبنا العادلة وسيتم تحديد هذه الخطوات باجتماع حتى يتم البدء بتنفيذها .

التعليقات