مركز الغرير دبي يطلق الدورة الثانية من مسابقة "باتل أوف ذا باندز: باند جام" الموسيقية

  يقدم مركز الغرير الفرصة مجدداً لهواة الموسيقى للصعود إلى منصة المسرح واستعراض مواهبهم من خلال المشاركة في مسابقة "باتل أوف ذا باندز: باند جام" التي تعود في هذا العام بدورتها الثانية.

وتنطلق فعاليات مسابقة "باند جام" يوم الخميس 13 نوفمبر وتستمر لغاية 15 نوفمبر، حيث ستؤدي الفرق المتنافسة عروضها الغنائية على منصة ستبنى خصيصاً لهذا الغرض في موقف السيارات المفتوح الخاص بمركز الغرير والذي يطل على شارع الرقة.

وتضم لجنة التحكيم في دورة هذا العام مجموعة من الموسيقيين العالميين مثل مارك إيسكويتا من فرقة "ريفرمايا" الفلبينية الحائزة على العديد من الجوائز، والذي يؤكد أن المنافسة خلال دورة العام الحالي ستفوق دورة العام الماضي بالحجم وبالإثارة.

وبهذه المناسبة صرح ديفيد ثورلنغ، نائب الرئيس في مركز الغرير: "شهدت مسابقة "باند جام" نجاحاً فائقاً في دورة العام الماضي، ونحن متحمسون للغاية لاستقبال الفرق المحلية مجدداً للاشتراك في هذا الحدث الموسيقي المفتوح والعام".

ويمكن للفرق الموسيقية التي تود المشاركة في المسابقة والمنافسة للفوز بلقب أفضل فرقة موسيقية في دبي التسجيل فيها خلال الفترة الواقعة بين 28 سبتمبر و23 أكتوبر، وتشمل الجوائز التي تشملها المنافسة جلسة تسجيل في أحد استوديوهات التسجيل الصوتي وفرصة بث الأغنية الفائزة على إحدى الإذاعات المحلية، بالإضافة إلى جلسات تدريبية وتوجيهية مع الفرقة العالمية ريفرمايا.

ويعد هذا الحدث جزءاً من برنامج حافل بالفعاليات الموسيقية والفنية والمسرحية المفتوحة التي ينظمها مركز الغرير في أرجائه وفي الشوارع المحيطة به، والتي ترسخ دور المركز بكونه مركزاً اجتماعياً وثقافياً لدبي.

وأضاف ثورلنغ: "نسعى من خلال تنظيم هذا الفعاليات إلى الكشف عن الروح الإبداعية التي تتحلى بها مدينة دبي، بالإضافة إلى زيادة ترابط المجتمع للاحتفال بالمواهب المحلية والاستمتاع بالموسيقى المميزة طوال عطلة نهاية الأسبوع".

وقد شهد مركز الغرير في أواخر العام الماضي انتهاء مشروع التوسعة الضخم الذي بلغت كلفته ملياريّ درهماً إماراتياً، وقد ساهمت التوسعة بمضاعفة المساحة التجارية للمركز الذي يستضيف أكثر من 350 علامة تجارية ليضاهي بذلك كلاً من مركزي ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سينتر المنافسين. وكان المركز قد أعلن مؤخراً عن مشروع إعادة تجديد الجزء الأصلي من المركز بكلفة قدرها 60 مليون درهم إماراتي، والتي ستفتتح خلال الربع الأول من عام 2015 وستشهد قدوم العديد من العلامات التجارية الجديدة إلى المركز بما في ذلك متجر كارفور الذي ستبلغ مساحته 7430 متراً مربعاً.

 

التعليقات