جامعة الخليل تنفذ فعاليات الملتقى التربوي

رام الله - دنيا الوطن
 نفذت كلية التربية وبالتعاون مع جمعية حماية الأسرة فعاليات الملتقى التربوي بمناسبة يوم الشباب اشتملت على مجموعة من المداخلات التربوية وقد بدأ الملتقى بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم السلام الوطني وتحدث أ. عبد الرحمن بدر نائب رئيس جمعية تنظيم وحماية الأسرة عن هموم الشباب الفلسطيني وكيفية مساندة الشباب لتحقيق أهدافهم، وتوجه بالشكر لجامعة الخليل إدارة وطلبة على التعاون المثمر لخدمة المجتمع المحلي.

وفي الكلمة التي ألقاها عميد كلية التربية د. نبيل الجندي تقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري على رعاية الشباب، وعلى استشراف همومهم ومشكلاتهم، ومساندتهم نحو بناء جيل يحمل راية البناء والتطوير، ثم تطرق لبعض المشكلات التي تواجه الشباب، مناديا بضرورة توفير مشاريع حقيقية تخدم الشباب.

أما د. محمد عجوة فقد تناول بعض الإحصائيات حول البطالة مقترحا بعض الحلول للتغلب على الظاهرة، فيما تحدثت د. سناء أبو غوش عن بعض اشكاليات التنشئة التي توقع الشباب الفلسطيني في الجنوح والانحراف والجريمة. وقد تناولت أ. ايمان جادو مسؤولة البرامج في كلمتها بعض التحديات التي تواجه الشباب في فلسطين، وقدم أ. وسام درابيع مداخلة حول مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الشباب في اوقات الفراغ، فيما قدم أ. فادي زعرور رسالة الشباب وطالبهم بتوقيع عريضة حول مطالب الشباب الفلسطيني، وفي ختام الجلسة قدمت أ. ايمان جادو شكرها لجامعة الخليل ممثلة برئيس مجلس أمنائها على رعاية مثل هذه الفعاليات الهادفة معتبرين أن تنظيم وحماية الاسرة هي جمعية صديقة وشريكة لجامعة الخليل. وقد أدارت جلسة الملتقى التربوي لهذا العام أ. شروق حسان بكفاءة عالية.

 

 

 

التعليقات