طنجة العليا تكرم سفيرة الأعمال الخيرية فاطمة فائز

رام الله - دنيا الوطن
أقدم المجلس البلدي لمدينة طنجة في الأيام القليلة الماضية على تكريم سفيرة الأعمال الخيرية فاطمة فائز وذلك بمحنها ذرع التكريم وشهادة تقديرية اعترافا للمجهوادت القيمة التي تقوم بها وتشريفها لبلدها المغرب في مختلف المحافل الدولية .

وعبرت فاطمة فائز عن شكرها العميق، وامتنانها الكبير لساكنة مدينة طنجة، وممثليها بالمجلس البلدي عن التفاتة الكريمة التي حضيت بها، وحسن استقبالها وان ذلك لن يثنيها على مواصلة درب العمل الخيري الذي دشنته منذ سنوات.

بموازاة مع ذلك تقوم، فاطمة فائز، سفيرة النوايا الحسنة في هذه الأيام بزيارة دو الأيتام وتوزيع الهدايا على الجميعات ذات الصلة بمناسبة حلول عيد الأضخى المبارك من أجل أن تعيد ابتسامة الأطفال واليتامى. ضمن جولة قادتها الى مجموعة من المدن المغربية.

فاطمة فائز، ملكة جمال المغرب لسنة 2011 ، والحاصلة على الرتبة الخامسة في مسابقة ملكة جمال الكون، وسفيرة النوايا الحسنة، للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والنساء في وضعية صعبة .

فقد تم تكريمها أيضا سابقا بمصر من طرف المستشار/ فوزى العجمى رئيس المركز العربي للإعلام والتكنولوجيا ونقيب الاعلامين بالجيزة بمصر، ومنحت لها الدكتوراه الفخرية عن مجمل أعمالها في المجالات الخيرية ، وأيضا لقب سفيرة
الخير والعطاء.

بالأضافة مع مشاركة فاطمة فائز في مجموعة من الأعمال ذات الطابع الخيري والتطوعي داخل المغرب وخارجه فإنها تستعد للمشاركة في تجسيد دور البطولة في فيلم “لحوم البشر”، وذلك بتقمص شخصية “الدكتورة نيفين”.

فاطمة فائز تنشغل حاليا أيضا بالتحضير لإطلاق أول نادي للفلك في المغرب، بعدما أنهت دراستها في العلوم الفيزيائية والالكترونيات وعلوم الطيران والفلك. وأيضا في التسيير والأعمال بالأمارات العربية المتحدة .
 

التعليقات