صور: الفنان الفلسطيني"شادي البوريني"‎ يدخل القفص الذهبي

صور: الفنان الفلسطيني"شادي البوريني"‎ يدخل القفص الذهبي
رام الله-خاص دنيا الوطن-مصعب زيود
احتفلت قرية بورين بمحافظة نابلس،الليلة الماضية بزفاف الفنان الفلسطيني شادي جمال جمعه المشهور بشادي البوريني “28” عاما، في حفل زفاف شعبي مهيب وحاشد.

وحضر حفل الزفاف الذي أقيم في ملعب قرية بورين، مجموعة من الفنانين والشعراء الفلسطينيين ,إلى جانب فرق الدبكة الشعبية, ومحبين الفنان البوريني من كافة محافظات الضفة الغربية، وحشد من أهالي محافظة نابلس وقرية بورين.

وكان الفنان شادي البوريني قد دعا كافة الشعب الفلسطيني بمشاركة حفلة زفافة عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك .وانطلق حفل الزفاف باستقبال العريس"شادي البوريني"، حيث أستقبل بغناء الزجال الفلسطيني"موسى حافظ "والفنان ناصر الفارس والفنان نعيم حسونة ، فيما وقفت الجماهير تحيي العريس "شادي البوريني"، وعلت الأصوات، وتداخلت الأهازيج مع أصوات المغنيين وعلى رأسهم فنان الشعب "قاسم النجار"،الذي صدح صوته بغناء "أضرب أضرب تل أبيب",الا أن قاطعه الفنان البوريني بتعديل الأغنيه الى ضرب مستوطنة "يتسهار" نظرا لقربها من قرية بورين.

وبهذا الفرح والحشد الكبير برفقة الأهازيج التراثية الشعبية الفلسطينية,رسمت صورة جمعت تفاصيل حكايات الفرح الفلسطيني للفنان "شادي البوريني"
 





التعليقات