عاجل

  • قصف مدفعي وجوي إسرائيلي في محيط برج الشفاء غربي مدينة غزة

  • (حزب الله): استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان وحققنا إصابة مباشرة

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

بدء فعاليات زيارة وفد مديرية التربية والتعليم –نابلس في مدينة ستافنجر في مملكة النرويج

رام الله - دنيا الوطن
استقبال حاشد في مطار ستافنجر للوفد من قبل السيدة آندي جاكبسون رئيسة جمعية نابلس في ستافنجر ، حيث كانت على راس وفد ترحيبي ، ثم انطلق الوفد الى أحد مدارس التوأمة وهي مدرسة تافاستا والتي تشارك برامجها مع مدرسة بنات رفيديا الأساسية بنابلس .

حيث استقبل الوفد بحرارة بالغة من قبل المعلمين والطلبة المدرسة وأهالي الطلبة المضيفين ، وقد بدأ الحفل بتقديم عروض فنية ودبكة شعبية فلسطينية لاقت اعجاب الحضور من قبل طلبة مدرسة تافاستا .ثم قامت السيدة آندي بالقاء كلمة رحبت بالوفد وتحدثت عن مشروع التوأمة ونتائجه الإيجابية للطرفين ، وتحدث د. محمد عواد مدير التربية والتعليم معبرا عن شكره على حسن الاستقبال والضيافة وتحدث أيضا عن زيارته الأولى لمدينة ستافنجر ضمن مشروع التوأمة ، واكد حرص وزارة التربية والتعليم على تبني مشاريع التوأمة ودعمها لما لها من أهمية على صقل وتبادل الخبرات موضحا دور الوزارة والمديرية دائما في استقطاب مشاريع توأمة مختلفة مع مدن عديدة في العالم لتوضيح استثمار الشعب الفلسطيني في التعليم برغم معاناته وفي تبادل واكتساب المعارف والمهارات الكثيرة ، بما يخدم العملية التعليمية .

وفي اليوم الثاني للزيارة قام الوفد بزيارة المتحف النرويجي وزيارة البلدة القديمة ومركزها ، ومعلم كنيسة الملك للتعرف على معالم المدينة الشقيقة لمدينة نابلس .

التعليقات