افتتاح بطولة الناشئين لمواليد الــ 2000 في الجنوب

رام الله - دنيا الوطن
افتتح مساء اليوم، ناشئي طارق بن زياد وأهلي الخليل منافسات بطولة الناشئين لمواليد الــ2000 في منطقة الجنوب ، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسين بن علي الدولي في الخليل ، واحتكم الفريقين للتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

بدأت المباراة ، دون المستوى المطلوب  ، وانحصر اللعب في وسط الميدان ،  بظل الكرات المقطوعة من كلاهما، حتى استغل لاعب أهلي الخليل احمد السلايمة كرة ثابتة نفذها من خارج الصندوق أخطأ الحارس مجدي أبو حته في التصدي لها لتستقر الكرة في شباكه معلناً عن ميلاد الهدف الاول في المباراة د15.

وحاول طارق بن زياد ، من كرة ثابتة لعبها حمود ابو جودة طويلة حطت على رأس محمد خليفة إلا ان كرة الاخير استقرت بين احضان الحارس قصي ابو منشار ، وحاول الاهلي من كرة انفرد بها عدي صبيح لكن نجح الحارس أبو حته في افشال مهمته .

ومع بداية الشوط الثاني ، ضغط ابناء طارق بن زياد تجاه مرمى الاهلي محاولين تعديل النتيجة ، لكن سوء التركيز لم يمنحهم التعديل، وحصل لاعب طارق " ثائر بنات " على البطاقة الصفراء الثانية جراء لمسه للكرة ليطرد على اثرها ، وبعدها حصل أبناء طارق على ركلة جزاء بعد ركنية ملعوبة احدثت دربكة داخل صندوق الاهلي ولمسة الكرة احد مدافعي الاهلي، وتصدى لها نور ابو ماضي بنجاح، معدلاً النتيجة .

لم يقبل الأهلاوية بالتعادل وبعد كرة طويلة ملعوبة وصلت المنفرد عبدالله دويك أودعها في شباك أبو حته مسجلاً هدف التقدم ، وبقي طارق يحاول حتى الرمق الأخير ، ليأتي الفرج في الدقيقة القبل الاخيرة من نهاية الوقت الاصلي من المباراة، بكرة ثابتة سددها الحارس ابو حته ردها الحارس الاهلاوي لكن البديل مصعب الرجبي تابعها في الشباك معدلاً النتيجة ، واعطى الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع لم يستغلهما الفريقين ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي .

الحكام : ممدودح حلاحلة للساحة ، ومعه على الاطراف حازم امام ويعقوب ابو تركي، ورابعاً خالد الشلودي.

 

التعليقات