وفد قيادي من الشعبية بغزة يزور القنوات والفضائيات الإعلامية تثميناً لدورهم أثناء العدوان

رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جولة على عدد من الفضائيات الإعلامية في غزة ، و شملت الجولة كلاً من " ، فلسطين اليوم ، العالم، المنار ، معاً،و الجزيرة، روسيا اليوم، الميادين، القدس، هنا القدس، الكتاب ، فلسطين " وغيرها من الفضائيات.

وشارك بالزيارة أعضاء اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية الرفاق أبو رامي السلطان،هاني الثوابتة، نصر الله جرغون، حسين منصور، بالإضافة لعدد من أعضاء المكتب الإعلامي للجبهة .

وثمّن الوفد خلال الزيارة الدور الإعلامي البارز الذي لعبته هذه الفضائيات في العدوان الأخير على القطاع، مشيداً بجهودهم الجبارة التي كشفت للعالم أجمع مدى همجية هذا الاحتلال، والتي كشفت كل جرائمه البشعة التي مارسها على مدار 51 يوم من العدوان

كما أكد الوفد على أن دور الإعلامي في الحرب الأخيرة لم يقل أهمية عن دور المقاتل في الميدان وجاء تكميلياً لهذا الدور.

وأشار الوفد إلى المخاطر الكبيرة التي تعرض لها الصحفيون أثناء تغطيتهم لأحداث العدوان ، وإلى أن استشهاد 17 صحفياً لم يكن صدفة بل كان أمراً مقصوداً يهدف فيه الاحتلال إلى كتم هذا الصوت ومنعه من الوصول إلى العالم.

من جهته، رحب مدي  مكتب المنار عماد عيد بهذه الزيارة ، وأشار إلى أن هذا الدور واجب من واجبات الصحفي، وأن الصحفي جزء من نسيج هذا المجتمع وعليه أن يقدم التضحيات كباقي أبناء الشعب الفلسطيني

من جانبه، ثمن مدير مكتب قناة العالم مصطفى عبد الهادي زيارة الوفد وعلق قائلاً " هذه الزيارة كانت متوقعة من فصيل عريق كفصيل الجبهة الشعبية الذي لطالما اعتدنا منه على تقدير الناس ومساندتهم.

كما ناقش الوفد مع مدراء المكاتب الصحفية أهم الشئون السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية ، وأعربوا عن مواقف الجبهة الشعبية تجاهها .

وفي ختام الزيارات قدّم الوفد دروع تكريمية لمدراء الفضائيات.
--

التعليقات