مصر الثورة يتقدم ببلاغ ضد رئيس جامعة الاسكندرية لإيوائه الخارجين على القانون بأراضى الجامعة

رام الله - دنيا الوطن
اعلن حزب مصر الثورة في بيانا أصدره منذ قليلً عن تقدمة اليوم ببلاغ للواء محمد ابراهيم وزير الداخلية والنائب العام المستشار هشام بركات ضد الدكتور اسامه ابراهيم رئيس جامعة الاسكندرية لإيوائه الخارجين على القانون والهاربين من الاحكام الجنائية داخل اراضى الجامعة الكائنة بمنطقة المعمورة وإهداره للمال العام .

وأشار "مصر الثورة" في البيان الى ان هذا البلاغ جاء نتيجة تجاهل شكاوى المواطنين العديدة التى تقدموا بها لرئيس الجامعة خلال اربعة سنوات ضد مجموعة من الخارجين على القانون يمكثون فى ارض الجامعة ويشكلون تهديداً للمجتمع ويقومون بتهديد سكان المنطقه وترويعهم وسرقتهم ، كما قاموا بتحويل
ارض الجامعة الى مقالب عموميه ومأوي لذويهم من الخارجين على القانون .

واستكمل "مصر الثورة" انه منذ ثورة 25 يناير وهم يستولون على هذه الاراضي وقاموا بهدم اسوارها نتيجة ضغط " الردم " على الاسوار مما يشكل خطراً على الاطفال الموجودين بالمدارس المقابله للسور .

وتابع "مصر الثورة" انه تقدم ببلاغات عديدة لمحافظ الاسكندرية ولكنه اوضح انه لم يستطيع ان يفعل شيئاً مؤكداً ان هذه الارض لا تتبع المحافظة وأنها ملك لجامعة الاسكندرية وانه ابلغ رئيس الجامعة بهذا التعدى اكثر من مره دون جدوى .

وطالب "مصر الثورة" وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم بسرعة ضبط الخارجين على القانون المتواجدين بأرض الجامعة الكائنة بمنطقة المعمورة لخطورتهم على الامن العام .

وأكد "مصر الثورة" فى ختام بيانه ان الدولة تحتاج الى اكثر من 20 مليون جنيه حتى يتم رفع هذا الردم من ارض الجامعة وإعادتها الى ما كانت عليه ، متسائلاً .. من الذى سيدفع ثمن هذا الاهمال والتقصير ؟؟

التعليقات