"فارنيك" تنال اعتماد المعهد البريطاني لعلوم التنظيف

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة فارنيك، احدى أبرز الشركات المتخصصة في ادارة المرافق ومقرها دبي، أنها عززت موقعها كشركة معتمدة لإدارة المرافق وتقييم المباني والعقارات في المنطقة حيث ارتفع عدد المتخصصين لديها في هذا المجال المعتمدين من قبل المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (بي آى سي إس) من أربعة موظفين إلى ثمانية.

وذكرت الشركة أنها ماضية في برامج التدريب المتقدمة لرفع مستوى الكفاءة والمهارات لديها لتتمكن من تطبيق أكثر من 90 معيارا من معايير التنظيف التي يعتمدها المعهد في مجال التدريب والتقييم بصورة احترافية قياسا بالشركات الأخرى في المنطقة.
 
وقال ماركوس اوبرلين، الرئيس التنفيذي لفارنيك:"كنا في السابق نعمل على تطبيق كافة المتطلبات الأساسية تحت مظلة برنامج المعهد البريطاني لعلوم التنظيف. ومع ارتفاع عدد المؤهلين المعتمدين وارتفاع مستوى المهارات المطلوبة لديهم، فسوف نتمكن من تغطية 90 في المائة من الواجبات المناطة بقسم التنظيف لدينا".

وأضاف أوبرلين:"مما لا شك فيه أن نيل هذا الاعتماد من قبل المعهد البريطاني لعلوم التنظيف يعزز من مكانتنا ويؤكد على جودة المنتجات والخدمات التي نوفرها وسط زيادة الوعى لدى ملاك المباني والمدراء بالممارسات الدولية في مجال تطبيق معايير النظافة والمستوى الصحي والاستدامة".

ويعد المعهد البريطاني لعلوم التنظيف أكبر هيئة مهنية وتعليمية مستقلة في صناعة التنظيف ولديها أكثر من 5 آلاف عضو من الأفراد والشركات في المملكة المتحدة وخارجها. ويحظى المعهد بصفته كمؤسسة علمية وتعليمية بمكانة جيدة على المستوى العالمي نظرا لما يوفره من معايير صارمة ومتقدمة في صناعة التنظيف. ويهدف المعهد اجمالا إلى توفير بيئة آمنة ونظيفة والعمل على تعزيز الاستدامة والحفاظ على الأصول وتحسين أداء االموظفين ومهاراتهم من أجل توفير أفضل الممارسات وخدمات التنظيف وفقا لأعلى المعايير الدولية المعتمدة.

وأخضع المعهد أربعة مدراء مشاريع من شركة فارنك أفريال العام الماضي لبرنامج تدريب مكثف قبل أن تتم عملية تقييمهم لمدة يومين ومنحهم اعتماد المعهد من خلال امتحانات عملية ونظرية للتحقق من مدى استيعابهم لمفاهيم معايير الجودة المطلوبة في مختلف مجالات التنظيف وقدراتهم الفنية لتطبيقها.

وقال أوبرلين:"تتيح أكاديمية التدريب لدينا القيام بعقد دورات تدريبية في مكان واحد حيث نتمكن من مناقشة مواضيع محددة  قد تصادفهم في عملهم اليومي الروتيني. وبالطبع سيستفيد العملاء من هذه البرامج من حيث تحسين أداء موظفيهم وتعزيز ثقتهم وقدراتهم الشخصية لمواجهة أية تحديات عملية وتذليلها في مواقع العمل".

و قال كولين هانكس، المدير العام للمعهد البريطاني لعلوم التنظيف (بي آى سي إس):" لقد قامت فارنيك بمجهود يشكر لها على تصميم و بناء مركز التدريب الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، و يساعد ذلك على تطوير مستوى الموظفين و زيادة الرضى عن النتائج الملموسة للمتعاملين مع فارنيك".

التعليقات