اللواء رمضان يزور في رئيس النيابة العامة الأستاذ عبد الناصر دراغمه دار النيابة

رام الله - دنيا الوطن
استقبل  رئيس النيابة العامة الأستاذ عبد الناصر دراغمه اليوم عطوفة الأخ المحافظ اللواء رمضان في دار النيابة ، ترافقه المستشارة القانونية في المحافظة لطيفة دراغمة وذلك بحضور كلا من ايمن الظاهر وكيل نيابه ومحمد الخطيب وكيل نيابة ومن طاقم النيابة كلا من  الإخوة مثنى الزبيده وأيمن طربيه وسعيد كلش.، وذلك  في زيارة قام بها المحافظ إلى النيابة العامة للاطلاع على سير العمل .

من جهته تحدث المحافظ عن أهميه الدور الذي تقوم به النيابة ألعامه بعد  التطور الذي حصل خلال الأعوام الماضية لتعزيز دور القضاء وصون استقلاله ، سواء في عدد الكادر او في الاداء ، وقد تم التباحث مع رئيس النابه في العديد من القضايا . وركز المحافظ على ضرورات تكريس السلم الأهلي ، والحد من جرائم  القتل التي تحدث هنا وهناك و ضرورة السرعة في الإجراءات بما يضمن تطبيق القانون لحفظ الأمن والنظام العاميين .

وفي المقابل  ركز رئيس النيابة العامه  على تطور الكادر وذلك من خلال الدورات سواء في الوطن او الخارج حيث أصبح عدد وكلاء النيابة ستة بما يسهل العمل ويعطي السرعة في الانجاز لتجاوز التأخير الذي كان حاصلا  في العديد من القضايا .  وأبدى استعداده الكامل للتعاون مع المحافظة ومع أي جهة لتحقيق العدالة وفرض النظام والقانون، شاكرا جهود المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية العاملة على بسط النظام  .

التعليقات