البنك الوطني يعلن اسم الفائز الأول في حملة " اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك" باستخدام ماستركارد

البنك الوطني يعلن اسم الفائز الأول في حملة " اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك" باستخدام ماستركارد
رام الله - دنيا الوطن
أعلن البنك الوطني اليوم عن اسم الفائز الأول في حملة بطاقة ماستركارد الوطني، والتي تتيح لمستخدمي البطاقات  الفوز ب 100 ضعف قيمة احدى الحركات التي تمت على بطاقاتهم. وفاز السيد اميل طنوس من مدينة رام الله بجائزة نقدية بلغت 10,000 دولار أمريكي، والذي تأهل للسحب بصورة تلقائية مقابل الحركات التي قام بإجرائها بواسطة بطاقته الإئتمانية.

وتعليقاً على مرور شهر على عمر الحملة، أعرب اسامة حرز الله، نائب المدير العام للبنك عن سعادته بالنجاح الكبير الذي لاقته الحملة، مهنئا الفائز الأول ومشيرا الى ان البنك سيعلن في نهاية كل شهر عن اسم فائز جديد. وحثّ حرز الله حاملي بطاقات ماستركارد الوطني على استخدامها اكثر لزيادة فرصهم بالدخول في السحب الشهري سواء عبر نقاط البيع أو من خلال الإنترنت أو السحب النقدي على البطاقة من خلال شبكة الصرافات الآلية المنتشرة محليا وعالميا والتي تحمل شعار ماستركارد. وأضاف حرز الله ان هذه الحملة هي الأقوى على البطاقات الإئتمانية، وذلك بسبب المردود المادي الكبير للجوائز، وعدم وجود حد أقصى لفرص دخول السحب لصاحب البطاقة الواحدة.

والجدير ذكره ان الحملة انطلقت بداية شهر ايلول وستستمر حتى نهاية شهر كانون الأول من العام الحالي، وبقي في رصيد الحملة ثلاثة فائزين، سيتم الإعلان عن اسمائهم بعد اجراء السحب على الحركات التي تمت على بطاقاتهم الائتمانية سواء الفضية أو الذهبية، وذلك في نهاية كل شهر وحتى تاريخ انتهاء الحملة.

التعليقات