"أنا زهرة" و"زهرة الخليج" يواكبان حملة كشف سرطان الثدي المبكر

"أنا زهرة" و"زهرة الخليج" يواكبان حملة كشف سرطان الثدي المبكر
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، في أكتوبر من كل عام، تعمل العاصمة جاهدة على الحد من انتشار حالات سرطان الثدي بين نساء الإمارات، وتحيي الشهر العالمي بتنظيم أحداث وفعاليات مختلفة.

وتشارك أبوظبي للإعلام، من جانبها، عبر مجلة "زهرة الخليج " وموقع "أنا زهرة" الإلكتروني بمسابقات خاصة في 1 أكتوبر. وبالتعاون مع "إن بار"، تم ابتكار طلاء أظافر حصري لمجلة زهرة الخليج وموقع أنا زهرة خصيصا للحملة. جرى تكوينه من دمج عدة ألوان مستلهمة من لون الحملة وأطلق اسم "ورد" على طلاء مجلة زهرة الخليج و"أمل" لطلاء موقع أنا زهرة.

وبإمكان جميع النساء بزيارة "إن بار" وطلب تصاميم خاصة بهن مستخدمة اللونين المذكورين وتصويرها ونشرها على موقع "إنستغرام" عبر وسم #InThePinkwithNbarZahra للمشاركة في المسابقة. وتحصل المشاركات على فرص للفوز بجوائز قيِّمة من "إن بار"، بمعدل جائزتين أسبوعياً، يتم سحبهما كل يوم خميس طوال شهر أكتوبر.

وعلقت هلا القرقاوي،مدير التحرير التنفيذي لمجلة "زهرة الخليج "ورئيسة تحرير موقع "أنا زهرة " ، بالقول: "كجهة إعلامية مرموقة ، نصبو إلى أن تكون من السباقين عندما يتعلق الأمر بموضوع مجتمعي سامي الهدف".واكدت أن "الإهتمام بالنساء وشؤونهن يعدّ محور تركيز علاماتنا التجاريةً، مضيفة أن "هدف الحملة ينصب على تسليط الضوء على سرطان الثدي،والتوعية ضد خطورته ،وتلك قضية نسائية بجدارة تهم العائلة والمجتمع. اضافت:" نحن نعمل جاهدين من أجل إحداث تغيير إيجابي

وعلقت هلا القرقاوي، مدير التحرير التنفيذي لمجلة “زهرة الخليج" ورئيسة تحرير موقع "أنا زهرة "، بالقول: "كجهة إعلامية مرموقة، نصبو إلى أن نكون من السباقين عندما يتعلق الأمر بموضوع مجتمعي سامي الهدف". وأكدت أن "الاهتمام بالنساء وشؤونهن يعدّ محور تركيز علاماتنا التجارية"، مضيفة أن "هدف الحملة ينصب على تسليط الضوء على سرطان الثدي، والتوعية ضد خطورته، وتلك قضية نسائية بجدارة تهمّ العائلة والمجتمع". أضافت: "نحن نعمل جاهدين من أجل إحداث تغيير إيجابي في حياة المجتمع عبر إيصال رسالة واضحة تتمحور حول أهمية الفحص الدوري وضرورة إجرائه".

كما أكدت القرقاوي أن صفحات "أنا زهرة" و"زهرة الخليج" ستزخر بالعديد من المعلومات التوعوية والتثقيفية والنصائح عن كيفية الوقاية من ذلك الداء، موضحة أن بإمكان جميع القارئات والقراء التواصل والتفاعل عبر موقع "أنا زهرة" بتحميل التطبيق المخصص لأجهزة "آيپاد" من "أپل ستور Apple Store"، الذي يؤمن أيضاً راحة ومتعة أكبر، ويجعل التصفح أسهل في أي زمان ومن أي مكان.

للمزيد من المعلومات عن مستجدات المسابقة، التي خُصصت لها جوائز قيمة، لا تفوتوا زيارة الموقع وتصفح المجلة.


التعليقات