بلان: برشلونة مُعلمنا وميسي خطر كبير

بلان: برشلونة مُعلمنا وميسي خطر كبير
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر المدير الفني لباريس سان جيرمان "زلاتان إبراهيموفيتش" بأن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا تعد بمثابة مواجهة "المعلم" كون فريقه يسعى لاكتساب أسلوب لعب مماثل للنادي الكتلوني، كما علق على غياب نجم فريقه زلاتان إبراهيموفيتش وخطورة ليونيل ميسي.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة برشلونة، قال بلان "سوف نواجه معلمينا، فنحن نتحدث عن فريق يملك نفس الفلسفةمنذ 30 أو 40 سنة والجميع شاهد ما حققوه بفضل ذلك. بالنسبة لنا، لم نفقد الثقة في طريقة لعبنا، لكننا لا نملك بعد جميع المقومات للأداء بنفس طريقة الموسم الماضي. أتمنى أن نتحسن بسرعة، وإن حصل ذلك أمام برشلونة فسيكون أمرًا جيدًا"

ثم تطرق لخطورة ميسي "ميسي لاعب استثنائي، فهو قادر على التسجيل، المراوغة والتمرير، ويجب علينا أن نغلق المنافد أمامه وأن نحاول التدخل فور وصول الكرة إليه"

وبخصوص غياب إبراهيموفيتش عن المباراة "علينا أن نحاول اللعب جيدًا من دونه. الأمر لن يكون سهلًا، لكننا متعودون على الأمر. الفريق يمتلك مهاجمين بجودة عالية، وفي غيابه يجب أن نعول كثيرًا على الأداء الجماعي، وفي الحالة المعاكسة، لا أشك أن الأمر سيكون صعبًا جدًا. يجب أن نكون مقتنعين أيضًا بقدرتنا على الفوز عليهم"

التعليقات