قلقيلية : المحافظ يتفقد منشآت صناعية وتجارية

رام الله - دنيا الوطن-  محمد صبري
تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية منشآت صناعية في محافظة قلقيلية وذلك ضمن سياسته الهادفة إلى دفع العجلة الاقتصادية في المحافظة وتشجيع الاستثمار فيها من خلال تطوير المنشآت الصناعية والتجارية وتطوير القدرة التنافسية لها على المستووين المحلي والدولي.

وشملت الجولة زيارة لشركة المصري الهندسية للمعدات الصناعية وشركة نوارة للطوب، ورافقه في الجولة رئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال.

وعبر المحافظ عن سعادته لرؤية قصص نجاح صناعية وتجارية في محافظة قلقيلية التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة ناتجة عن استهداف الاحتلال لها من خلال الممارسات اليومية والتضييق على المواطنين في شتى سبل الحياة، مؤكدا دعمه لأي نشاط اقتصادي في المحافظة، مشيرا إلى أهمية النهوض بالواقع الاقتصادي بما يتناسب مع احتياجات المحافظة المتزايدة للقوى التشغيلية خاصة لدى قطاع الشباب والخريجين.

من ناحيته تطرق إبراهيم نزال إلى الواقع الاقتصادي لمحافظة قلقيلية والصعوبات التي تواجه تطور الاقتصاد، داعيا إلى إعطاء محافظة قلقيلية أولوية في الخطط الاقتصادية بما يتناسب مع احتياجات المحافظة التي تعاني ظروفا اقتصادية صعبة، داعيا الى تشكيل شركات في المحافظة تساهم في تطوير الاقتصاد فيها.

بدوره شكر بلال المصري صاحب شركة المصري الهندسية المحافظ على الزيارة، مؤكدا حرصه على المساهمة في تطوير الاقتصاد وتوفير فرص عمل لقطاع الشباب في المحافظة، واطلعوا المحافظ على واقع الشركة والمجالات التي تعمل بها على مستوى الوطن والأردن.
 

التعليقات