شاهد : شقيقات أمل علم الدين الجميلات

شاهد : شقيقات أمل علم الدين الجميلات
رام الله - دنيا الوطن
مع بدء العد التنازلي لإقامة حفل زفاف النجم جورج كلوني وخطيبته المحامية أمل علم الدين ذات الأصول اللبنانية، التقى أمس كلونى وأمل للبدء سوياً في الاستعدادات في فينسيا، والتقى الثنائي في جو تحيطه الرومانسية. واستقل جورج كلوني، "53 عاما" وأمل علم الدين "36 عاما"، " لانش" مع أصدقائهما المقربين؛ منهم مات دامون وزوجته لوسيانا باروسو، إضافة إلى عدد آخر من الثنائيات التي ظهرت عليهم بالصور علامات الحب والرومانسية الشديدة.

وكانت ترتدي أمل في الصباح ثوب أبيض مخطط بالأسود من تصميم دولجي اند غابانا وفي تدريبات عشاء الزفاف تألقت أمل بثوب أحمر قصير من الأمام وطويل من الخلف من تصميم ألكسندر ماكوين.

وبدت أمل في المساء بغاية الجمال برفقة والدتها وشقيقاتها اللوتي تألقن بدورهن بفساتين راقية وإطلالات جميل

من المتوقع أن يتزوج في نهاية الأسبوع بمدينة البندقية (فينيسيا)  كلوني من المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين بحيث أن المدينة الإيطالية في حالة غليان وينتظر قدوم كوكبة من النجوم وصائدي الصور

وقد أعلن كلوني، والبالغ 53 عاما، في نيسان/أبريل الماضي خطبته على أمل علم الدين المولودة في لبنان قبل 36 عاما وانتقلت في طفولتها إلى بريطانيا مع عائلتها. وهي محامية دولية تلقت بعض دروسها في جامعة أكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية في العام 2004

وعقد حفل الاستقبال في فندق "امان" من سبعة نجوم على القناة الكبرى إلى حيث سيصل المدعوون بمواكبة من مراكب الشرطة لإبقاء مئات المعجبين المصورين على مسافة منهم.ومراسم الزفاف بحد ذاتها فستجرى في دار البلدية وهو قصر رائع عائد للقرن الرابع عشر في مقابل فندق امان. وسيشرف على المراسم والتر فيلتروني رئيس بلدية روما السابق وصديق جورج كلوني مع أن ثمة شائعات تفيد أن الزواج المدني تم في فلورنسا أو بحيرة كومو أو لندن.

وتفيد معلومات صحافية أن جورج كلوني سيرتدي بزة من تصميم جورجيو أرماني فيما أمل اختارت فستانا من ماركة الكسندر ماكوين من تصميم سارة بورتن التي صممت فستان كايت ميدلتون خلال زواجها العام 2011 من الأمير وليام.





التعليقات