قلقيلية : المحافظ يترأس اجتماعا يناقش التحضيرات لمواجهة فصل الشتاء، وقضايا هامة تتعلق بالهم الحياتي

قلقيلية : المحافظ يترأس اجتماعا يناقش التحضيرات لمواجهة فصل الشتاء، وقضايا هامة تتعلق بالهم الحياتي
رام الله - دنيا الوطن - محمد صبري
ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا موسعا للمؤسسة الأمنية والمجلس التنفيذي، وذلك لمناقشة قضايا تتعلق بالهم الحياتي اليومي ومناقشة التحضيرات لمواجهة فصل الشتاء.

وشارك في الاجتماع العميد أركان حرب فتحي التايه ومدراء الأجهزة الأمنية، مدراء المؤسسات الرسمية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.

وخلال الاجتماع استهل المحافظ حديثه بخطاب الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة واصفا هذا الخطاب بالتاريخي والشمولي، وهو يحمل في طياته أمل جديد للفلسطينيين ويؤسس لمرحلة جديدة في الطريق لبناء الدولة المستقلة التي يناضل الفلسطينيون من اجلها، مطالبا بضرورة الالتفاف الشعبي والجماهيري حول القيادة الفلسطينية في هذه المرحلة الصعبة، مؤكدا أن القيادة فتحت أوسع معركة سياسية مع الاحتلال
من خلال المؤسسات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة، وعلى المجتمع الدولي أن يستجيب لنداءات القيادة وتوجهاتها.

وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به مؤسسات محافظة قلقيلية، مطالبا بان يكون لدينا انضباط للتعليمات وخطة مرسومة لتنفيذها تكون شاملة تراعي واقع المحافظة واستهدافها إسرائيليا، ونقيم من خلالها أداءنا ماذا أنجزنا من هذه الخطة وان يكون لدينا حلول ايجابية لكافة الإشكالات التي تواجهنا واستجابة عالية لكل ما يستجد من أمور.

وناقش الحضور التحضيرات لمواجهة فصل الشتاء، مؤكدين على ضرورة استخلاص العبر من السنوات الماضية واتخاذ كافة التحضيرات والتجهيزات تحسبا لأي طارئ قد يحدث خلال فصل الشتاء، داعين إلى تكاتف الجهود لمواجهة الكوارث التي قد تحدث في المستقبل، ووقوف الكل عند مسؤولياته والاستعداد لموسم الشتاء القادم بجاهزية تامة.

وأكد الحضور على ضرورة رفع العلم الفلسطيني على مؤسسات الدولة لما له من أهمية في تجسيد هوية الشعب الفلسطيني باعتباره محل عز وفخار لنا جميعا، وتم مناقشة تطوير المحافظة من خلال المشاريع التنموية، مشيرين الى اهمية متابعة حملة المفرقعات والبضائع المهربة ومراقبة السوق واشهار السلع



















التعليقات