بعد تسنمه الادارة الانتخابية السيد صفاء الموسوي يلتقي المدراء العامين ومدراء الاقسام والشعب في المكتب الوطني

بعد تسنمه الادارة الانتخابية السيد صفاء الموسوي يلتقي المدراء العامين ومدراء الاقسام والشعب في المكتب الوطني
رام الله - دنيا الوطن
 التقى السيد صفاء الموسوي بالسادة المدراء العامين ومدراء الاقسام والشعب في المكتب الوطني يوم الاحد 28/9/ 2014بمناسبة تسنمه مهامه رئيسا للادارة الانتخابية بعد انتخابه من قبل مجلس المفوضين بحضور المعاون الفني لرئيس الادارة السيد قاسم الدراجي والمعاون الاداري والمالي السيد متين الجادرجي.

وقدم السيد الموسوي في الاجتماع شكره وتقديره للجهود التي بذلها رئيس الادارة الانتخابية السابق السيد مقداد الشريفي وادارته خلال السنتين الماضيتين والجهود المبذولة من قبل الموظفين خلال الاستحقاقات الانتخابية التي جرت سابقا مؤكدا على التفاعل والتحلي بروح المسؤولية في العمل وتطويره مع ضرورة توثيق العمل في الدوائر والاقسام  مشيدا بالروح العالية التي يحملها الموظفين في التفاني والاخلاص وتطوير القدرات لخدمة البلد لافتا الى ان التنمية البشرية المستدامة ضرورة من ضرورات تطوير الاداء وزيادة الخبرة لدى الموظفين وقد سعت المفوضية الى ذلك من خلال وضع خارطة طريق وجداول زمنية لبناء قدراتهم.

واستمع السيد الموسوي الى المقترحات والاراء التي تصب في خدمة المفوضية .حيث اطلع الحاضرين عل الخبرة التي اكتسبتها المفوضية من خلال موظفيها وهذا ماساهم في الاشادة الكبيرة من قبل مختلف دول العالم والمنظمات الدولية المعنية في الشان الانتخابي.

وختم السيد الموسوي حديثه بدعوته للموظفين الى استثمار الوقت والطاقات لغرض تقديم البحوث والدراسات التي تطور عمل المفوضية .

ويذكر ان مجلس المفوضين اعادة انتخاب رئيس المجلس السيد سربست مصطفى رشيد ونائب الرئيس السيد كاطع الزوبعي وانتخاب رئيس الادارة الانتخابية السيد صفاء الموسوي ومقرر المجلس السيد محسن الموسوي وتكليف عضو مجلس المفوضين السيد مقداد الشريفي ناطقاً رسمياً باسم المفوضية .

التعليقات