المقاومة الاسلامية تشيع الشهيد حمزة زلزلي في ديرقانون النهر

المقاومة الاسلامية تشيع الشهيد حمزة زلزلي في ديرقانون النهر
رام الله - دنيا الوطن
شيعت المقاومة الاسلامية في لبنان وبلدة دير قانون النهر شهيد الواجب المقدس الشهيد السيد حمزة وجيه زلزلي، نجل مسؤول ملف مخيمات الجنوب في حزب الله السيد أبو وائل زلزلي.

انطلق موكب التشييع من امام منزل العائلة يتقدمه آل الشهيد، عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي، المساعد السياسي للأمين العام لحزب الله حسين خليل، ممثلو الاحزاب اللبنانية، ممثلو الفصائل الفلسطينية، والجمعيات الاهلية وحشد من المشايخ والفعاليات اللبنانية والفلسطينية.

حُمل نعش الشهيد وصولاً إلى جبانة البلدة  حيث صُلي على جثمانه الطاهر. وقبل ان يوارى الثرى ردد رفاق درب الشهيد قسم الولاء في حزب الله،والقى والده السيد ابو وائل كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بمسيرة ولده التي ختمها بالشهادة، ليلتحق بأخيه الشهيد رضا. مؤكداً انه وجميع ابنائه وعائلته وعشيرته سيمضون في طريق الشهادة في سبيل اعلاء كلمة الحق، وفي سبيل الدفاع عن نهج حزب الله وامينه العام السيد حسن نصرالله الذي قدًم ابنه على مذبح الشهادة.

واعتبر السيد ابو وائل ان دماء ابنه ورفاقة الشهداء "هي التي تمنع وصول التكفيريين إلى قرانا ومدننا وبيوتنا في لبنان، لأنهم آمنوا بالقول اغزوهم في ديارهم قبل ان يغزوكم". وتوجه إلى الفصائل الفلسطينية قائلاً :"اصبح عدد شهداء غزة الفين ومئتين وواحد، لأن حمزة ليس شهيد لبنان هو شهيد فلسطين ايضاً".

وسيقام مهرجان تأبيني للشهيد يوم الثلاثاء 30 9-2014 في حيسنية بلدته ديرقانون النهر.


















التعليقات