فعاليات المنتدى الاقتصادي السوري الأسبوعية

رام الله - دنيا الوطن
 اجتمع السيد تمام البارودي، نائب رئيس مجلس الإدارة، بالسيد إياد قدسي نائب رئيس الوزراء بالحكومة السورية المؤقتة، وتم التباحث عن وضع الوزارة وإمكانية التعاون بين الطرفين.

في 19 أيلول، اجتمع السيد تمام البارودي، نائب رئيس مجلس الإدارة، بالسيد نصري حريري، أمين عام الائتلاف السوري وتم طرح العديد من الأفكار والمشاريع وسبل التعاون فيما بين المنتدى الاقتصادي السوري والأمانة العامة للائتلاف، ودام الحوار ثلاث ساعات، نوقش خلالها الوضع السياسي والاقتصادي السوري.

في 21 أيلول، قام السيد تمام البارودي وبعض أعضاء المنتدى الاقتصادي السوري، بزيارة مدينتي أورفة وسروج وذلك لتقديم بعض المعونات الغذائية للنازحين السوريين الأكراد الجدد القادمون من كوباني، والوقوف على احتياجاتهم وتأمين متطلباتهم.

في 23 أيلول، قام السيد تمام البارودي، نائب رئيس مجلس الإدارة، بزيارة مكتب NDI والاجتماع مع السيد Elvis Zutic (Resident Representative) في مدينة غازي عنتاب، وتم مناقشة أهم المواضيع في الشأن السوري وسبل التعاون والمساعدة في المستقبل القريب وأكدوا على ضرورة التواصل بشكل دائم فيما بينهما. وطلب السيد Elvis من السيد تمام البارودي حضور المنتدى أثناء الدورة التي سوف تقيمها NDI للمجالس المحلية بصفة مراقب للدورة.

التعليقات