بنك فلسطين يفتتح الحديقة الترفيهية الثانية عشر باسم المرحوم "مدحت سليمات العوري" ضمن مشروع "حدائق البيارة"

بنك فلسطين يفتتح الحديقة الترفيهية الثانية عشر باسم المرحوم "مدحت سليمات العوري" ضمن مشروع "حدائق البيارة"
رام الله - دنيا الوطن
افتتح بنك فلسطين هذا اليوم الثلاثاء 23/09/2014 بالتعاون مع المجلس القروي في قرية بيت عور التحتا غربي رام الله، الحديقة الترفيهية الثانية عشر باسم المرحوم "مدحت سليمان العوري" الذي كان موظفا في بنك فلسطين وتوفي قبل عامين تقريبا.

ويأتي افتتاح الحديقة الترفيهية الجديدة ضمن مشروع "حدائق البيارة" الذي يجري تنفيذه بمبادرة من البنك، وبالشراكة مع عدد من المؤسسات؛ مؤسسة التعاون، ومنى وباسم حشمة ومؤسسة أنيرا وجورج ورونادا سالم، لإنشاء مئات الحدائق ترفيهية للأطفال في مختلف مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة. وجرت مراسم الافتتاح بحضور كل من رشدي الغلاييني نائب المدير العام لبنك فلسطين، والمستشار حسن العوري، مستشار السيد الرئيس للشؤون القانونية، ووجيه هلال، رئيس المجلس القروس لبيت عور التحتا، وعائلة المرحوم مدحت العوري، وعدد من رؤساء البلديات والمجالس القروية في بلدات غربي رام الله، وبمشاركة حشد من أهالي القرية والوجهاء.

من جهته، رحب وجيه هلال رئيس مجلس قروي بيت عور بالحضور، مقدما شكره وتقديره لبنك فلسطين على اهتمامه بإنشاء هذه الحديقة وعلى مشاريع التنموية المختلفة التي ينفذها البنك في كافة المحافظات الفلسطينية. كما أكد هلال على عمق الاصالة والانتماء التي يتحلى بها بنك فلسطين، ليثبت بأنه البنك الوطني الأول. مشيرا الى أن الحديقة الترفيهية الجديدة تضيف متسعا ترفيهيا وحيويا لأطفال القرية، كما تضمن سلامتهم بشكل أكبر.

بدوره، أشار رشدي الغلاييني الى أن مشروع البيارة، يهدف الى انشاء حدائق ترفيهية للأطفال في مناطق مختلفة من فلسطين، حيث يعمل على توفير أماكن ترفيهية آمنة لأطفالنا، ويخفف عدد الاصابات والضحايا التي يذهب ضحيتها سنويا عدد كبير منهم جراء لعبهم في مناطق مأهولة في الشوارع والأماكن الضيقة، مؤكدا في الوقت ذاته على مبادرة البنك بأن إنشاء هذه الحديقة بالذات وعلى نفقته الخاصة، تأتي تأكيدا من البنك على تقديره وتكريمه لروح المرحوم الزميل مدحت سليمان العوري، الذي كان مثالا للأخلاق والاخلاص والتفاني في العمل خلال سنوات عمله في البنك. معتبراً بأن هذه البيارة، والتي سميت باسمه ما هي إلا جزء صغير مما قدمه الزميل المرحوم من خدمات وعمل دؤوب واخلاص منقطع النظير. موجها التحية في الوقت ذاته الى والده ووالدته وزوجته وأبنائه وإخوانه، مؤكدا لهم بأن بنك فلسطين سيظل دائما وفيا لروحه الطاهرة.

بدوره، ثمن بشير سليمان العوري، الخطوة التي قام بها البنك بإنشاء حديقة تريفيهية للأطفال باسم شقيقه المرحوم مدحت، مشددا على أن بنك فلسطين، يثبت يوما بعد يوم بأنه البنك الوطني الأول الذي لا ينسى جهود موظفيه، كما أشار العوري الى مناقب شقيقه المرحوم والى أخلاقه وإخلاصه في العمل خلال سنيِ عمله في البنك.

يذكر بأن مشروع "البيارة" هو أـحد من المشاريع الوطنية التي تعمل الجهات الشريكة له على تشجيع مختلف مؤسسات وشركات القطاع الخاص الفلسطينية للمساهمة به لتوسيعه على نطاق وطني كبير، أما بيارة بي عور فقد تم انشاؤها بتبرع كامل من البنك تكريما لروح أحد موظفيه من قرية بيت عور وهو "مدحت سليمات العوري".

التعليقات