ضمن مكرمة جلالة الملك ..المستشفى الاردني الميداني بغزة وجمعية رجال الاعمال يكرمون 30 يتيما

ضمن مكرمة جلالة الملك ..المستشفى الاردني الميداني بغزة وجمعية رجال الاعمال يكرمون 30 يتيما
رام الله - دنيا الوطن

كرم المستشفى الاردني الميداني في قطاع غزة وبالتعاون مع جمعية رجال الاعمار الفلسطينيين 30 يتيما من جمعية ال في مقر اقامة القوة الاردنية بقطاع غزة ,بحضور كلا من قائد القوة الاردنية بغزة العقيد خالد الزيود ومدير المستشفى الاردني العقيد د محمد الشبولي ورئيس جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة على الحايك وبحضور عدد كبير من افراد القوة.

ويعتبر هذا التكريم جزءا من مكرمة جلالة الملك عبدالله ملك الاردن لأيتام قطاع غزة .

وأكّد العقيد الزيود في كلمته على عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني، معتبراً خدمته في المستشفى الميداني الأردني وسام شرفٌ يعتز به، هو وكل طاقم المستشفى "غزة 32" الذي وصل غزة قبل أيام.

وبدروه اشاد رئيس جمعية رجال الاعمال على الحايك بالدور الاردني في قطاع غزة والمساعدات الاغاثية والطبية الذي رفد بها الاردن قطاع غزة طيل فترة الحرب وسد من خلالها كافة احتياجات القطاع الصحي والمؤسسات الصحية ,بالإضافة الى دور المملكة في دعم القطاع بالمواد العينية والاغاثية طيل فترة الحرب.

وقد ألقت الطفلة هيا غريّب قصيدة شعرية رحّبت بها بالقيادة الجديدة للمستشفى، وشكرت فيها جلالة الملك عبد الله على رعايته لها ولإخوانها الأيتام، وانتهى الاحتفال بتوزيع الهدايا القيّمة على الأيتام الحاضرين.

يشار الى أن مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني تشميل 1500 يتيم من كافة أبناء قطاع غزة، وتبلغ قيمتها 1.8 مليون دولار سنوياً.


التعليقات