افتتاح دورة تثقيف صحي للمدارس الثانوية في محافظة قلقيليه

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية عطوفة محافظ قلقيليه اللواء رافع رواجبه ، وتنفيذا للسياسة العليا للخدمات الطبية العسكرية ، أقيم اليوم حفل افتتاح رسمي لدورة التثقيف الصحي المزمع عقدها من قبل الخدمات الطبية العسكرية لطلبة المدارس الثانوية في المحافظة ، بحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ يوسف عوده وسيادة العميد أركان حرب فتحي التايه / قائد منطقة قلقيليه ، ونائب مدير الاستخبارات العسكرية في قلقيليه الرائد / حكم بشارات ، وجمع من المعلمين والطلاب المستهدفين بهذه الدورة .

بعد كلمة الترحيب من مدير مدرسة السعديه ألقى ممثل المحافظ السيد / محمد ابو الشيخ كلمة اثنى فيها على التعاون المشترك بين المؤسسة الامنية ومديرية التربية والتعليم  في نشر الوعي الصحي والثقافة الوطنية بين ابنائنا طلبة المدارس .

 بعد ذلك تقدم الأستاذ عوده مدير التربية والتعليم بالشكر والامتنان للخدمات الطبية على هذه اللفتة النوعية التي تسعى من خلالها الخدمات الطبية لخلق جيل قادر على مساعدة نفسه ومحيطه في الحفاظ على صحة المجتمع ، وركز على خلق نواة توعية صحيه من أبنائنا الطلبة ليحملوا الرسالة ويبلغوها لبقية زملائهم واهليهم .

من ناحيته شكر الرائد د. عمير الجميع على تعاونهم وأبدى استعداد الخدمات الطبية لتحمل مسؤوليتها  تجاه المجتمع عامة وطلبة المدارس خاصة .

وفي النهاية تقدم العميد التايه من الجميع بالنصح بالمثابرة من اجل خلق جيل من ابنائنا الطلبة ليكونوا فرسان المستقبل ملمين بالثقافة من كل الاطياف قادرين على النهوض بالمجتمع ويكونوا اللبنه الواعية لاقامة الدوله القابلة للحياة .

يذكر أن هذه الدورة تستهدف طلبة المراحل  العليا من المدارس .

وسيتم البدء بثلاث مدارس ذكور ثانوية داخل مدينة قلقيليه هي :
مدرسة السعدية ومدرسة السلام ومدرسة الرازي ، بعد ذلك سيتم تعميم هذا البرنامج على بقية المدارس الثانوية بالمحافظة

التعليقات