الشعبية: شهداء مدنية الخليل هم الصورة المشرقة لشعبنا ولنضاله العادل ضد الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا المقاومين الأبطال أبناء مدينة الخليل الصامدة الذين اغتيلوا صباح اليوم في جريمة صهيونية جديدة استهدفت الشهيدين البطلين مروان القواسمي وعامر ابو عيشه.

وأكدت الجبهة أن هذه الجريمة تثبت للقاصي والداني أن هذا العدو المجرم والذي يمارس الإرهاب بشتى أشكاله ضد شعبنا الفلسطيني لا يخضع إلا للغة القوة، وأن المقاومة هي القادرة على الوقوف في وجه هذه الجرائم.

واعتبرت الجبهة أن العمل البطولي الذي أقدم عليه هؤلاء الأبطال هو الصورة المشرقة لشعبنا الفلسطيني ونضاله العادل ضد هذا الاحتلال المجرم، والتي ستحفظها الأجيال كنقيض دائم ومطلوب للمفاوضات العبثية والتسوية والتنسيق الأمني المقيت وكل الدعوات الاستسلامية الانهزامية المطالبة بنزع سلاح المقاومة.

وجددت الجبهة دعوتها للسلطة للوقف الفوري للتنسيق الأمني وكل أشكال العلاقات والتطبيع مع هذا الكيان المجرم، وإلى اعتماد لغة المواجهة الشاملة جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا ضد هذا الاحتلال.

وأكدت الجبهة بأن هذه الجريمة وما سبقها من اعتداءات متواصلة على الارض والإنسان والمقدسات تفرض مجددا ضرورة وقف التراشق الاعلامي والممارسات الضارة بين طرفي الانقسام وجعل الوحدة وفلسطين , البوصلة الوحيدة التي تحكمنا وتقودنا نحو المقاومة والنصر.

التعليقات