كرايسلر 200 .. قفزة جديدة في عالم سيارات السيدان متوسطة الحجم

كرايسلر 200 .. قفزة جديدة في عالم سيارات السيدان متوسطة الحجم
رام الله - دنيا الوطن
مشهد يوحي بالفخامة والحيوية لابد أن يتراءى لك بمجرد جلوسك خلف عجلة قيادة النسخة الجديدة من سيارة كرايسلر 200 لعام 2015، والتي تتسم بتصميم عصري أخّاذ، وحرفية تصنيعية عالية الجودة، وباقة من عناصر التكنولوجيا المتطورة التي تضع الركاب والمسافرين في أجواء ممتعة من التسلية والتواصل مع العالم الخارجي.

تزود كرايسلر 200 ركابها بالثقة والرشاقة والأداء الحيوي في كل حالات القيادة، سواء كان التجوال بها داخل  المدينة أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على مختلف الطرق. لتشكل بذلك بديلاً مفضلاً عند أولئك الذين يبحثون عن جودة الشكل والمضمون، وبسعر مناسب.

ورغم أن التصميم الخارجي يأسر الحواس، إلا أن التصميم الداخلي يحرك مشاعرك ويجعلك متعطشا لتجرب متعة القيادة في سيارتك ال 200. فالمقصورة الداخلية تميزت بتصميم متقن ومقاعد جلدية أنيقة مصممة لتكون بغاية الراحة والفخامة وعجلة قيادة متعددة الأغراض مع أضواء من نوع LED داخلية ونظام صوتي بأربع سماعات وشاشة لمس لعرض المعلومات بقياس 8.4 بوصة والكونسول الوسطي المبتكر مع أزرار التحكم سهلة الاستخدام والتي تمكنك من التنقل برشاقة بين الموسيقى والوسائط المتعددة وتطبيقات الهاتف النقال بما فيها إمكانية إجراء المكالمات عن طريق البلوتوث.

تتألق كرايسلر 200 بمحركين مختلفين، وكلاهما يعمل بالبنزين، الأول من نوع Tigershark بأربع اسطوانات وسعة 2.4 لتر قادر على توليد قوة 184 حصاناً وعزم دوراني يقدر ب 235 نيوتن.متر.

المحرك الثاني من نوع Pentastar ب 6 اسطوانات على شكل V وسعة 3.6 لتر وقادر على توليد قوة 295 حصانا وعزم دوراني يقدر ب 355 نيوتن.متر.

في الداخل تكنولوجيا وحرفية، وفي الخارج واجهة أمامية منحوتة، وخطوط ملساء، ومرايا قابلة للطي. إنها أول سيارة متوسطة الحجم بناقل حركة  ب 9 سرعات والذي سيقدم لك تسارعاً أفضل وتوفيراً في الوقود بنسبة 13% أكثر من أي وقت مضى.

التعليقات