جبهة التحرير الفلسطينية تحمل الاحتلال المسؤولية اغتيال المناضلان مروان القواسمي وعامر أبو عيشة

رام الله - دنيا الوطن
أدانت جبهة التحرير الفلسطينية اغتيال المناضلان مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في الخليل وهي جريمة مع سبق الاصرار والترصد، بهدف عرقلة مفاوضات القاهرة ، محملة الاحتلال الاسرائيلي كامل المسؤولية عن تداعياتها.

وحمل محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ، حكومة نتنياهو المتطرفة المسؤولية الكاملة عن الارهاب المنظم في قتل أبناء شعبنا في الضفة وغزة والقدس، لافتا ان هذه الجريمة هي بهدف عرقلة مفاوضات القاهرة وتعطيل جهود وقف العدوان واستمرار حكومة الاحتلال في ارتكاب الجرائم الوحشية ضد الشعب الفلسطيني.

ودعا السودي الكل الفلسطيني بتوحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي وكافة المخاطر والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وقال  إن إسرائيل ترتكب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في كافة مناطق الضفة الفلسطينية ، مشيرة أن عدم محاسبة المجتمع الدولي لإسرائيل على جرائمها وصمة عار على جبين كل المتشدقين بحقوق الإنسان والسلام العالمي.

وطالب السودي المجتمع الدولي إلى تحمل مسوؤلياته و اتخاذ خطوات عملية لإثبات مصداقية مؤسساته القانونية والإنسانية وإلزام دولة الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية ، وإجبارها على الالتزام بالقانون الدولي الإنساني.

وامد على صرورة توفير كافة الإمكانات لدعم صمود أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم اليومية جراء الحصار وعدوان الاحتلال المستمر.

وشدد السودي على توحيد الجهود والطاقات  وتعزيز الوحدة الوطنية وبناء إستراتيجية كفاحية موحدة لردع إسرائيل وصد عدوانها على شعبنا الفلسطيني وتوسيع وتفعيل المقاومة الشعبية الجماهيرية، وتعزيز وتوسيع حملة المقاطعة وفرض العقوبات على إسرائيل.

وتقدم السودي باسم الجبهة وقيادتها باحر التعازي من عائلة الشهيدين ومن حركة حماس .

التعليقات