الشيخ : النقابات لم تقل كلمتها و الرسالة لم تصل بعد

رام الله - دنيا الوطن
- قال طارق الشيخ عضو الهيئة الادارية ان النقابات لم تقل كلمتها بعد ومحاكمة بسام زكارنه نقيب الموظفين محاكمة لحرية التعبير والنقابات وحدة واحدة عندما يتعلق الامر بالحريات حيث ان حرية الرأي والتعبير وبشكل خاص حرية العمل النقابي اصبحت مستهدفة .

واضاف الشيخ ان رسالتنا لم تصل بعد للقيادات وخاصة ان النقابات منذ ان شتم الوزير المجدلاني اخوات الموظفين مستمرة في فعالياتها حيث خرج الموظفون 20 الف للمطالبة باقالة المجدلاني ورفعوا الكرت الاحمر ضده  وشارك 40 الف  في اضرابات نفذت  ضد المحدلاني منذ سنوات دون ان تصل الرسالة  للقيادات ان النقابات سوف تستعيد كرامة الموظف والمواطن .

وقال الشيخ موجها كلامه لمن يستهدف الحريات من خلال استهداف رمز نقابي او اكثر كما حصل مع نقيب الموظفين وامين السر ورئيس فرع النقابة في وزارة العمل والتشكيك بقانونية النقابة من وزير العمل السابق احمد مجدلاني بالتعاون مع بعض المنتفعين يجب ان لا تمر مرور الكرام لا تختبروا النقابات المجربة ولا تختبروا شعبنا بتجاوز كرامته والاستهتار بمطالب الآف لخدمة شخص نبذه الشارع ولم يعد يستقبل وجوده لدقيقة .

وحذر الشيخ من الضغط الشديد على الموظفين بعدم الاستجابة لمطالبهم واستهداف جسمهم النقابي بشكل علني وصريح مؤكدا ان القلعة التي نستند لها هي القضاء الفلسطيني الذي سيكون داعما للحريات وترسيخ العدل وننتظر من النائب العام والذي مهمته الحفاظ على الحقوق ومنع تجاوزها اتخاذ اجراءات يبعد اي تصرفات شخصية وحقد اعمى يضرب منظومة القانون فلا اعتقال بدون شكوى ولا قبول لشكوى ضد من يمارس الحريات وفق القانون وتحريك القضايا له علاقة بوجود الاركان القانونية للشكوى .

وحول التفاف الموظفين حول نقيبهم ونجسمهم المستهدف اكد الشيخ ان شعارنا رفع من قبل الموظفين كلنا زكارنه لانه يحاكم على مقابلات اذاعية وتلفزيونية للنقيب وهو يدافع عن كرامة الموظف والمواطن ومحاكمته هي محاكمة لكل الموظفين وكل فلسطيني حر وشريف شتم وعلى الهواء مباشرة متسائلا من الاولى بالمحاكمة من شتم اخوات الموظفين ومنهم رئيس النيابة والقاضي والمواطن ام من دافع عنا جميعا ولا زال !!!!! قائلا اوقفوا هذة التجاوزارت فلم تتركوا لنا الا المواجهة موضحا ان موقف المجلس ثابتا وراسخا وموحدا يطالب بابعاد مجدلاني عن اي مهمة تتعلق بالموظف .

التعليقات