تواصل حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية في شمال الخليل

تواصل حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية في شمال الخليل
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية في مناطق شمال الخليل والتي تقوم عليها حركة فتح بإقليم شمال الخليل بالتعاون مع العديد من الشركات والمصانع المحلية.

ففي ساعات صباح اليوم الثلاثاء قام اعضاء من لجنة الاقليم ممثلة بالسادة ناجح مقبل وبسام غنايم والسيدة منى الهدمي وامين سر حركة فتح في منطقة صوريف شادي غنيمات بزيارة لمدارس صوريف الثانوية للبنين والثانوية للبنات، وكان في استقبالهم الاستاذ المربي ابو عمر ابو الريش والمربيات خولة الهدمي وماجدة البدوي.

وفي اطار هذه الزيارة قام الوفد بتوزيع ملصقات وبلايز ومنتجات وطنية من مشتقات الالبان والعصائر داعمة للمنتج الوطني الفلسطينية ومناهضة للبضائع والمنتجات الاسرائيلية.

طلاب وطالبات المدارس عبروا عن مدى سعادتهم لهذه الحملة الوطنية والتي تعزز ثقافتهم ووعيهم لمخاطر البضائع والمنتجات الاسرائيلية والتي يذهب ريعها لصالح المؤسسة العسكرية الاسرائيلية، وأكدوا بانهم سوف يوصلون هذه الرسالة الى اهاليهم كي يمتنعوا عن الشراء والترويج للمنتجات الاسرائيلية.

وكان اعضاء الاقليم ناجح مقبل وبسام غنايم قاما بإلقاء كلمات امام الطلبة والطالبات اشاروا من خلالها الى مدى الامكانية والقدرة للمواطن الفلسطيني كي يعزز صمود ابناء شعبنا في الضفة والقطاع امام الة الحرب الصهيوني والتي تمارس ابشع انواع الجرائم بحق البشرية، وانه ان الاوان لهذا الاحتلال ان يرحل عن ارضنا وخيراتها، كما وشكروا كافة المؤسسات الداعمة لهذه الحملة الوطنية ومديرية تربية شمال الخليل التي تعطي ايضاً اهتمام في هذا الامر لما فيه من مصلحة وطنية عليا.

كما وشكرا مدراء المدارس هذا الدور الوطني الفتحاوي الاصيل الذي ما كان وما زال شعلة لطريق الاحرار وهي حامية المشروع الوطني من اجل التحرير واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، ودعوا الى ضرورة رص الصف الوطني والوحدة الوطنية لانه هو السبيل الوحيد لدحر الاحتلال وازالته.




التعليقات