الديمقراطية تتضامن مع العيساوي والاسرى في سجون الاحتلال

الديمقراطية تتضامن مع العيساوي والاسرى في سجون الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والمنظمات الديمقراطية الفلسطينية في البقاع لقاءاً تضامنيا مع الاسير سامر العيساوي والاسرى الفلسطينيين بمشاركه وفود من الفصائل واللجان والاتحادات الشعبية وممثلين عن المنظمات الشبابيه والطلابيه والنسائيه وحشدا من اهالي المنطقة.

وقد القيت في اللقاء عدة كلمات حيث رحبت اماني زعيتر بالمشاركين داعية الى مواصلة التحرك لاطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين والاسير سامر العيساوي.

ثم القى تيسير عوض كلمة المنظمات الشبابية الفلسطينية فحيا انتصار شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزة مشددا على ضرورة التحرك على مختلف المستويات لاطلاق سراح الاسير سامر العيساوي وكافة الاسرى الفلسطينيين والعرب من السجون الاسرائيلية..

كلمه المنظمات النسائيه القتها هيام شحاده مسوؤلة المنظمه النسائية الديمقراطيه الفلسطينية حيت فيها صمود الاسري القابعين في سجون الاحتلال وفي المقدمه الاسير العساوي صاحب اطول اضراب في العالم مناشدة المجتمع الدولي لحماية الاسرى واطلاق سراحهم.

كلمة الجبهه الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها اركان بدر ابو لؤي عضو اللجنه المركزيه للجبهه حيا نضال شعبنا ومقاومتة التي انتصرت في مواجهه آلة العدوان الهمجيه الاسرائيلية التي استهدفت كسر اراده شعبنا بفعل الصمود البطولي لشعبنا ومقاومته بكافه الاجنحه العسكريه. 

ودعا الى تعزيز الوحدة الوطنية واعادة تشكيل حكومة توافق وطني تضم الجميع بعيدا عن الثنائية الفئوية، كما دعا لتشكيل قيادة وطنية موحدة في غزة تدير شؤون القطاع بالتعاون من الحكومة وطالب بعقد اجتماع الاطار القيادي لم.ت.ف ووقف التراشق الاعلامي بين فتح وحماس وتشكيل هيئة وطنية تشرف على اعمار قطاع غزه المدمر.

كما اكد على ضرورة اعتماد استراتجيه جديدة تقوم على بناء جبهة مقاومة موحدة وانتفاضة شعبية والانتساب الى مؤسسات الامم المتحده رفض العوده الي سياسة المفاوضات العقيمه. 

  واكد على تمسك شعبنا بحقه في العوده واقامة الدولة المستقلة ورفض كافه مشاريع التوطين والتهجير.

وشدد على ضرورة التحرك الدولي لاطلاق سراح المعتقلين وفي مقدمتهم الاسير سامر العيساوي. 

التعليقات