"ألديز الشرق الأوسط" ترسّخ مكانتها الرائدة في قطاع الوقاية من الحريق والتهوية وتوزيع الهواء

"ألديز الشرق الأوسط" ترسّخ مكانتها الرائدة في قطاع الوقاية من الحريق والتهوية وتوزيع الهواء
رام الله - دنيا الوطن
أكّدت شركة "ألديز الشرق الأوسط" (Aldes ME) عزمها عن تعزيز مكانتها الريادية كأحد أبرز مزوّدي حلول الوقاية من الحريق والتهوية وتوزيع الهواء في منطقة الخليج العربي، وذلك مع التركيز بشكل خاص على محفظتها المتنوّعة من المنتجات المخصّصة لمرافق الضيافة والتعليم والمكاتب والمباني الحكومية. وفي هذا السياق، كانت الشركة قد افتتحت مؤخراً فرعاً جديداً لها في الدوحة بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة لعملائها في دولة قطر. كما أعلنت مؤخراً عن تعيين السيد أحمد صالح رئيساً إدارياً جديداً للشركة في الشرق الأوسط. 

وقال موران راي هويت، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ألديز الشرق الأوسط": "أثبتت "ألديز الشرق الأوسط" خلال السنوات الأخيرة مكانتها الرائدة كإحدى أبرز الشركات المتخصّصة في توفير منتجات مكافحة الحرائق والتهوية وتوزيع الهواء في المنطقة، ويرجع ذلك إلى إلتزامنا الوثيق بإستخدام أفضل المواد عالمية المستوى التي ترقى إلى أعلى معايير السلامة والحماية المتّبعة عالمياً. وفي سياق سعينا المتواصل للتوسّع في المنطقة، نعمل حالياً على تطوير المزيد من الإبتكارات والمنتجات الجديدة المصمّمة خصيصاً لمواكبة التحدّيات المتنامية في القطاع وبالتالي توفير أقصى درجات الأمن للعملاء. ونفخر أيضاً بالإعلان عن تعيين السيد أحمد صالح رئيساً إدارياً جديداً للشركة في الشرق الأوسط ونحن على ثقة أن خبرته الواسعة ومهاراته القيادية في هذا المجال ستعود بالنفع الكبير على مستوى دفع عجلة نمو الشركة وإزدهارها." 

ويُذكر أن أحمد صالح يحظى بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 18 عاماً في مجال الأمن والسلامة، حيث سبق أن شغل مناصب مرموقة في عددٍ من كبرى الشركات العالمية أمثال "تايكو إنترناشونال" (TycoInternational) و"دي. أس. سي" (DSC) و"بينتل "(Bentel) و"ثورن" (Thorn) و"تي. إف. إس انترناشونال" (TFS International). وسيتولّى صالح من خلال منصبه الجديد إطلاق سلسلة من المبادرات الجديدة المتحورة حول ثلاثة أهداف رئيسية هي: زيادة مستوى رضا العملاء والإحتفاظ بهم، تحسين جودة المنتجات مقابل أسعار تنافسية، وتوظيف أحدث التقنيات المتقدّمة لتعزيز إستهلاك الطاقة في المشاريع التجارية والسكنية. بالإضافة إلى توفير حلول المباني الخضراء للمساهمة الفاعلة في ترشيد إستهلاك الطاقة. 

وتعليقاً على توليه المنصب الجديد، قال أحمد صالح: "يشرّفني أن أحظى بثقة "ألديز الشرق الأوسط" وأتطلّع قُدماً من خلال منصبي الجديد إلى ترسيخ مكانة الشركة كأحد أهم مزوّدي حلول الوقاية من الحريق والتهوية في العالم، وذلك من خلال الحرص على مواصلة تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وفق أسعار تنافسية بإمتياز مع الإلتزام الوثيق بالتسليم في الوقت المحدّد. ونلتزم من جانبنا بإبقاء عملائنا وشركائنا على إطلاع دائم بالمبادرات والقرارات التي نتخذها،  ويأتي ذلك من منطلق سعي الشركة ليكون لها بصمة عالمية وريادية على مستوى المبادرات الخضراء والهادفة إلى تحسين رفاهية المجتمع".

التعليقات