المدير العام بعجمان وعدد من المدراء التنفيذيين يزورون منصة هيئة النقل في معرض سو

المدير العام بعجمان وعدد من المدراء التنفيذيين يزورون منصة هيئة النقل في معرض سو
رام الله - دنيا الوطن
زارت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام لهيئة النقل عجمان بالندب منصة الهيئة في معرض سوق السفر العربي ٢٠٢٢ بدورته التاسعة والعشرين مع عدد من المدراء التنفيذيين و الموظفين و اطلعت على ابرز الجهود والمبادرات المشاريع الجديدة التي تقدمها الهيئة لعملائها استجابة لمتطلبات الجمهور.

حيث استعرضت الهيئة خدمة يودرايف التي تم تدشينها مؤخراً مع شريكها الاستراتيجي Udrive و تعد هذه الخدمة من واحدة من خدمات النقل الذكية التابعة للهيئة و التي تساهمت بتطوير منظومة النقل في اماره عجمان ، و تمكن هذه الخدمة العملاء من سكان وزائري الامارة من استئجار المركبات بواسطة التطبيق الذكي حسب الحاجة دون وجود تدخل بشري سواء كان لفتره قصيره وتقاس بالساعات او لمدة يوم كامل.

واضافت أن خدمة Udrive تعد تجربة جديدة في مجال التنقل بالمركبات و ما تتميز به من تنوع و خصوصيه، كما تتميز بنظام تسعير بسيط ومباشر، حيث يدفع الأعضاء فقط مقابل الوقت الذي يقودون فيه. كما أن خدمة الدفع الفوري متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتبدأ من 60 فلساً في الدقيقة وحتى 99 درهماً إماراتياً في اليوم، و تتضمن التكلفة كل من الوقود ومواقف المركبات العامة والتأمين .

وأشارت إلى أن نظام تأجير المركبات بالساعات يعد من احدث الوسائل للمستخدمين وله اثر في العديد من المدن ويعد اختيار بديل لمستخدمي وسائل النقل العام في الإمارة من خلال توفير خدمات تتناسب مع احتياجاتهم و متطلباتهم

وأوضحت أنه توزيع المركبات في مختلف انحاء مدينة عجمان حيث يمكن للمستخدم بخطوات بسيطة ان يعثر على المركبة المناسبة لأستأجرها من خلال تطبيق udrive على كل من النظامي أندرويد و iOS ، و يتيح التطبيق للمستخدمين قيادة السيارة لمدة 30 دقيقة بشكل مجاني عند التسجيل كأعضاء لأول مرة.

وأكدت إن معرض سوق السفرالعربي 2022 يعد فرصة لاكتساب الكثير من الخبرات المعارف بمختلف المجالات و التي تسهم في تطوير قطاع النقل من خلال الاطلاع على المنصات العالمية المختلفة المشاركة في المعرض .