بحث افاق التعاون والتشبيك بين مؤسسة امان وجمعية يدا بيد نحو وطن خال من الفساد

رام الله - دنيا الوطن

اجتمع اليوم في مقر مؤسسة امان في رام الله المهندس فايز السويطي رئيس جمعية يدا بيد نحو وطن خال من الفساد(يبنوا)مع الدكتور عزمي الشعيبي المفوض العام لمؤسسة امان لبحث افاق التعاون والتشبيك بين المؤسستين في مجال محاربة الفساد والحد منه.
وفي بداية اللقاء استعرض المهندس فايز السويطي رئيس جمعية (يبنوا) لمحة عن الجمعية(اسباب تاسيسها،اهدافها،رؤيتها وخطتها للعمل في السنة الاولى).ثم تطرق السويطي الى الحديث عن افاق التعاون المستقبلي وسبل التشبيك بين المؤسستين مشيدا بدور مؤسسة امان وجهودها في محاربة الفساد على مستوى الوطن.
وفي معرض حديثه اعرب الدكتور الشعيبي عن سعادته بتاسيس جمعية يبنو مؤكدا على انها المؤسسة الثانية على مستوى الوطن التي حصلت على ترخيص لمحاربة الفساد.ووعد بالتعاون معها ورفدها بما تحتاج من خبرة للمضي قدما في محاربة الفساد،مؤكدا انه اوعز الى المشرف على موقع امان في النت بنشر اول نشاط لجمعية يبنوا على موقعها وهو بعنوان 55 سؤال برسم الاجابة.
كما واستعرض الطرفان العقبات التي تحول دون محاربة جادة للفساد وامكانية التغلب عليها
وفي نهاية اللقاء شكر المهندس السويطي الدكتور الشعيبي على استضافته للاجتماع والحديث بصراحة معربا عن امله في التواصل والتعاون الدائم مع مؤسسة امان لما فيه خير الوطن والمواطن متطلعين معا الى وطن خال من الفساد ما امكن

التعليقات