الزعنون يستقبل وفد رياضيا فلسطينيا من قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
استقبل سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني اليوم في مقر المجلس بالعاصمة الأردنية عمان وفدا رياضيا فلسطينيا من قطاع غزة.

وأكد الزعنون للوفد الرياضي الفلسطيني الذي يتبع لجمعية قدامى اللاعبين الفلسطينيين في قطاع غزة والذي يزور الأردن سنويا بهدف إقامة مباريات مع الفرق الأردنية، أن قطاع الرياضة الفلسطينية بكل أنديته وشبابه له دور كبير في مسيرة النضال الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة دعمه وتوفير سبل الدعم الكافي لكي يواصل مسيرته الوطنية.


خاطب الزعنون الوفد الرياضي الفلسطيني قائلا: انتم تحملون ألام وآمال أهلنا في قطاع غزة بخاصة بعد الحرب الإجرامية الأخيرة عليها من قبل إسرائيل، مؤكدا أن غزة ستبقى عصية على الكسر وان إرادة أهلنا هناك التي صمدت وتحدت الإرهاب الإسرائيلي قادرة على النهوض من جديد والانطلاق كما كانت غزة منذ بدايات تأسيس الثورة الفلسطينية قاعدة انطلاق وتحدي في وجه الاحتلال.

وقدم الوفد الرياضي الفلسطيني شرحا وافيا عن قطاع الرياضة الفلسطيني خاصة في قطاع غزة من حيث المعاناة وعدم الاهتمام الكافي من قبل المسؤولين، مطالبين بإعادة الاعتبار لهذا القطاع المهم ودعمه ماديا ومعنويا وتخصيص موازنة محددة له في موازنة السلطة الوطنية الفلسطينية.

التعليقات