الفتياني يؤكد على أهمية توحيد المفردات والمصطلحات السياسيه لكافة ضباط ومنتسبي أفرع المؤسسه العسكريه

رام الله - دنيا الوطن
أكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار الفتياني على أهمية توحيد المفردات والمصطلحات السياسيه لكافة ضباط ومنتسبي أفرع المؤسسه العسكريه الفلسطينيه بكونها الاطار الشرعي الوحيد الذي يحمل السلاح الوطني حماية للمشروع الوطني الفلسطيني الهادف الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقله وعاصمتها القدس الشرقيه. وذلك خلال كلمة المحافظ في  افتتاح المستوى الاول من دورة "انجاز الاستقلال الوطني" لإعداد مفوضين سياسيين وذلك في مقر  معسكر تدريب حرس الرئيس بمحافظة اريحا والأغوار ظهر اليوم الاحد. ودعا المحافظ الضباط افراد الدوره الى اقتناص الفرصه والاستفادة القصوى من هذه الدوره لأنها ستنعكس من خلالهم ايجابيا على الجنود وضباط الصف في وحداتهم العسكريه والأمنيه التي رشحتهم.

وقال  العميد ركن خالد ابو كامل قائد منطقة اريحا والأغوار ان جميع جنود وضباط أفرع المؤسسه العسكريه الفلسطينيه  هم نبت طيب للأصول الثوريه الوطنيه الفلسطينيه والتي اطلقت مسيرة التحرر الوطني الفلسطيني في 1/1/1965.

ورحب العميد ركن منير رزيه ابو بلال/ قائد معسكر تدريب حرس الرئاسة بالحضور مؤكدا على اهتمام القيادة وترحيب قيادة الحرس الرئاسي  واللواء الركن منير الزعبي بإستضافة هذه الدوره والتي تضم نخبة من ضباط مختلف أفرع المؤسسه العسكريه الفلسطينية وتوفير كافة احتياجاتها الاداريه والتدريبية لإنجاحها.
وتجدر الاشارة ان الدوره تتكون من ثلاث مستويات متتاليه مخطط أن يتم انجازها خلال الفترة المتبقيه من العام الحالي 2014 ويأتي المستوى الاول الذي تم افتتاحه اليوم بالاشراف عليه من قبل هيئة التوجيه السياسي  وجامعة الاستقلال ومن المخطط له ان يتم ترشيح الناجحين بتفوق في المستويات الثلاث للدوره الى دبلوم عالي / توجيه سياسي حال اقراره بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وجامعة الاستقلال ووزارة التعليم العالي.

التعليقات