النائب العام يتفقد سير العمل في نيابة نابلس

رام الله - دنيا الوطن
تفقد النائب العام القاضي عبد الغني العويوي اليوم الاثنين نيابة نابلس, بهدف الاطلاع على سير العمل والمهام الملقاة على كاهل اعضاء النيابة العامة. وتاتي هذه الزيارة في اطار الزيارات التفقدية للنيابات الجزئية بمحافظات الوطن لمتابعة حسن سير العمل في السنة القضائية الجديدة.

وفي سياق متصل زار النائب العام القاضي عبد الغني العويوي محكمة بداية نابلس, حيث اجتمع برئيس المحكمة سعادة القاضي سائد الحمد الله والسادة قضاة الصلح والبداية هناك وذلك بمرافقة رئيس نيابة نابلس الاستاذ مجدي شرعب. وتناول اللقاء عدة مواضيع تتعلق بتطوير التنسيق من خلال مناقشة آليات العمل المشترك بين النيابة والمحكمة وكذلك بحث بعض الاشكاليات ووضع حلول لها والعقبات التي تواجه العمل وإيجاد السبل لتجاوزها تعزيزًا لسيادة القانون اصولاً باطار المحافظة على حقوق المتقاضين.

وخلال اللقاء اثنى النائب العام على منظومة العمل المشترك ما بين المحكمة ونيابة نابلس وثمن الجهود المبذولة من قبل رئيس محكمة بداية نابلس القاضي سائد الحمد الله ورئيس النيابة الاستاذ مجدي شرعب.

كما والتقى النائب العام ورئيس النيابة بمحافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب, حيث تم بحث بعض القضايا المتعلقة بالنظام والامن العام, الى جانب جملة من القضايا ذات الصلة لاعلاء التعاون المشترك بهدف خدمة العدالة والقانون. وفي هذا الاطار اشاد النائب العام واثنى بالجهود المبذولة من قبل عطوفة المحافظ لخدمة سير العدالة.

التعليقات