قلقيلية : المحافظ يزور جمعية التجمع الوطني لأسر الشهداء

رام الله - دنيا الوطن
ثمن اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الدور الذي يقوم به التجمع الوطني لأسر الشهداء في فلسطين.

جاء ذلك خلال زيارة لمقر تجمع اسر الشهداء في مدينة قلقيلية ولقائه نائب الأمين العام للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين محمد سليم ورئيس الفرع في محافظة قلقيلية صالح شلويت وأعضاء الهيئة الإدارية واسر الشهداء من المحافظة.

وعبر المحافظ عن سعادته بالزيارة ولقاء اسر الشهداء الذين انارو الطريق بدمائهم الزكية لتحقيق حلم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وقال" ان اسر الشهداء لهم الحق في العيش الكريم ورعاية أبنائهم" ، مطالبا إعطاء أبناء الشهداء أولوية في التوظيف في البرامج الخاصة لمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية، مؤكدا وقوفه إلى جانب التجمع والنضال لتحقيق تطلعات التجمع.

بدوره شكر محمد سليم المحافظ على الزيارة، ونقل تحيات الأمانة العامة للتجمع، مؤكدا حرص التجمع على الحفاظ على حقوق الشهداء وأسرهم، مشيرا إلى أن التجمع يعمل بشراكة وطنية مع كافة المؤسسات انسجاما مع الرؤيا العامة التي انطلق من اجلها التجمع، مستعرضا هموم التجمع والتحديات الملقاه على عاتقه، شاكرا للرئيس محمود عباس ما يقدمه للتجمع .

وبحث المحافظ مع أعضاء الهيئة الإدارية وممثلو التجمع عدة قضايا تتعلق بعمل التجمع وأهالي الشهداء خاصة فيما يتعلق بتامين المعاشات وحقوق الشهداء، علما انه سيكون هناك تواصل للعمل على حل بعض القضايا التي تهم اسر الشهداء في المحافظة

التعليقات