ريال مدريد يُراقب تشابي الجديد في ليفربول

ريال مدريد يُراقب تشابي الجديد في ليفربول
رام الله - دنيا الوطن
تستعد إدارة ريال مدريد لارسال فريق الكشافة إلى إنجلترا لبدء مراقبة مدى تطور لاعب الوسط الإسباني الشاب «بيتر شيريفيلا» الذي يشبه لحد كبير لاعب الوسط المخضرم «تشابي ألونسو» المنتقل حديثًا لبايرن ميونخ نظير ثلاثة ملايين يورو دفعت لريال مدريد.

صاحب الـ17 عامًا انضم إلى أكاديمية ليفربول من أكاديمية فالنسيا الموسم الماضي بتوصية من المدرب الآيرلندي الشمالي «برندان رودجرز» لتحضيره للعب الأدوار الأولى في المستقبل القريب جنبًا إلى جنب جوردان هندرسون وآدم لالانا بعد تقاعد قائد الفريق «ستيفن جيرارد»، لكن ريال مدريد قد يتدخل في الوقت المناسب.

وأحرز اللاعب، الذي يصل طوله الـ188 سم، تقدمًا مذهلاً في مباريات فريق الشباب على مدار الموسم الماضي، الأمر الذي دفع رودجرز نحو تصعيده للتدرب مع الفريق الأول رغم أنه لم يتجاوز بعد عامه ال17 بهدف متابعته عن قرب في ميلوود، ويقال أن مستواه أثار اعجاب «ستيفن جيرارد».

وحصل شيريفيلا على شارة قيادة فريق ليفربول تحت 17 عامًا، وحصل على فرصة للعب مع فريق الشباب تحت 21 عامًا رغم أنه طالب في السنة الثانية بالجامعة، وهذا دليل على أنه رهان كبير لليفربول، ليس ذلك فحسب، لكن كل أسبوع يجتمع به رودجرز مع اللاعبين الإسبان في الفريق أمثال «ألبرتو مورينو، خوسيه إنريكي، سوسو ومانكويلو»، ما يعني أنه قد يلعب عن قريب مع الفريق الأول.

التعليقات