تفتتح أول فروع تيامو "TIAMO"للأحذية النسائية في السعودية

تفتتح أول فروع تيامو "TIAMO"للأحذية النسائية في السعودية
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت مؤسسة القناعة العالمية الوكيل الحصري لعلامة الأحذية والحقائب والإكسسوارات النسائية (تيامو ) العلامة العالمية الأولى في مجال الاأحذية راقصات الباليه -  " الباليرينا " والحقائب النسائية، عن افتتاح متجرها الأولفي السعودية.يحتل متجر"تيامو""TIAMO" الكائن في الدور الأول بمول العرب بجدة مساحة قدرها 109متراًمربعاً ، وقد صمم بديكورات تمزج بين التصميم الكلاسيكي والمعاصر تيمناًبتصاميم أحذية تيامو!!وتتوفر في المتجرتشكيلاترائعة منالأحذية والحقائب النسائية ذاتالتصاميم الفريدة والألوان الزاهية التي صممت خصيصاًلتضفي مزيداً من الراحة والجمال والتميز للنساء والفتيات من مختلف الأعمار.وذلك بالإضافةإلىتشكيلات متميزة من اكسسوارات تيامو التي تزينها علامتها التجارية الشهيرةالتي تضفي اللمسة الجمالية على الأحذية والحقائب النسائية.

تعليقاً على افتتاح الفرع الجديد قال المدير التنفيذي لمؤسسة القناعة العالمية السيد/ حازم عبد الله سكلوع العمودي: "يسرنا افتتاح أول فروعنا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، فهذا الفرع الجديد الذي يقع في مول العرب بجدة يتميز بمظهر جديد تماماً ، يمنح العملاء تجربة عالمية متميزة ويقدم لهم أروع الموديلات من تشكيلات"تيامو". ونحن على ثقة أنها ستعجب محبي علامة "تيامو″ في السعودية، حيث سيوفر الفرع الأحذية التي تناسب الأم والفتيات والبنات من عمر خمس سنوات. كما يمكن أن ترتدي الأم و ابنتها نفس الموديل كفكرة جديدة لإضافة بعض المتعة".

وأضاف : " لدينا خطة استراتيجية للتوسع في عدد معارضنا في المدن الرئيسية بالسعودية. قبل نهاية العام الحالي سيتم افتتاح الفرع الثاني لـ "تيامو" في مركز عزيز مول التجاري بجدة ، لننطلق بعدها للانتشار في أرقى المراكز التجارية بالمدن الرئيسية بالمملكة ، حيث نستهدف زيادة عدد فروعنا إلى 25 معرضاً خلال السنوات الأربع القادمة. وقال : " إن حرص مؤسسة القناعة العالمية على الحصول على الوكالة الحصرية لعلامة "تيامو" في السعودية جاء من منطلق حرصنا الشديد على توفير كل ما هو جديد ومتميز في عالم الأحذية النسائية للعميلات ، حيث تقدم "تيامو"أحدث التصاميم الماليزية الأنيقة الممزوجة بلمسات كورية رائعة.مما أهلها لاحتلال مكانة متقدمة في عالم الأحذية النسائية ذات النعل الخفيف الشبيهة بأحذية راقصات الباليه " باليرينا" والتي تناسب كافة الأعماروجميع الأوقات والمناسبات.ويمكن للمرأة انتعالها في يوم مليء بالأعمال أو حتى في السهرة. فهي توفر الراحة والأناقة وتمزج بين تنوع الخامات والمواد المستخدمة والألوان الزاهية. ولأن راحة الجسم تبدأ من القدمين، حرص مصممو"تيامو" على تزويد الأحذية بحشوات من السيلكون ومساند صغيرة عند مؤخرة القدمين لتضفي مزيداً من الراحة أثناء المشي.

كما يوفر الفرعتشكيلاتمن الإكسسوارات التي تحمل نفس العلامة التجارية المضافة للأحذية والحقائب كقطع منفصلة لتضفي لمسات من البريق لتغيير شكل الحذاء.

واختتم حازم العمودي تصريحه قائلاً :" لقد صممت أحذية "تيامو" لراحة وصحة القدمين ، فهي تساهم بفضل تصاميمها المبتكرة في تصحيح وضعية الجسد والقدمين والامتصاص العالي للصدمات والحماية المريحة والقدرة العالية على تجنب التعب. كما أن تصاميمها تقلل من ضغط القدم المباشر على الأرض وتحمي كعب القدمين من الانزلاق أو الإصابة بالجروح أو البثور".






التعليقات