مشاريع "رأس الخيمة العقارية" تلقى إقبالاً واسعاً من المستثمرين خلال "سيتي سكيب جلوبال 2014"

مشاريع "رأس الخيمة العقارية" تلقى إقبالاً واسعاً من المستثمرين خلال "سيتي سكيب جلوبال 2014"
رام الله - دنيا الوطن
 لاقت شركة "رأس الخيمة العقارية" (RAK Properties)، إحدى كبرى الشركات المتخصّصة في التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، إقبالاً واسعاً من قبل المستثمرين والمشترين على السواء، وذلك على خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2014"، الحدث الدولي الأبرز المتخصص بالاستثمار العقاري والذي يقام في "مركز دبي التجاري العالمي" لغاية 23 أيلول/سبتمبر الجاري. وتتمحور مشاركة "رأس الخيمة العقارية" في الحدث السنوي الرائد حول تسليط الضوء على "فيلات برمودا" (Bermuda Villas) التي تعتبر مجتمع سكني متكامل ضمن "ميناء العرب"، مشروع التطوير العقاري الراقي على الواجهة المائية في إمارة رأس الخيمة.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "رأس الخيمة العقارية": "يسعدنا الاهتمام الكبير الذي حظي به مشروع "فيلات برمودا" من قبل زوّار "سيتي سكيب جلوبال 2014" الباحثين عن فرص استثمارية واعدة ضمن قطاع العقارات السكنية الذي يشهد انتعاشاً ملحوظاً في إمارة رأس الخيمة. وتلقينا خلال المعرض العديد من الاستفسارات من قبل المستثمرين الإقليميين والدوليين الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول المشروع المكوّن من فيلات سكنية بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفتين و6 غرف نوم. كما تلقنيا أيضاً استفسارات كثيرة حول فرص التأجير والاستثمار في الوحدات المعدّة لقطاع تجارة التجزئة. ومما لا شك فيه بأنّ معرض "سيتي سكيب جلوبال" يمثل منصة مثالية بالنسبة لنا لتزويد العملاء المحتملين بفكرة شاملة حول المزايا الاستراتيجية المترتبة عن الاستثمار في مشروع سكني راقٍ مثل "فيلات برمودا".

ويتكوّن مشروع "فيلات برمودا" من 157 وحدة سكنية بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفتين و6 غرف نوم، تتميز كلّ واحدة منها بإطلالة بحرية مميزة. ويحظى مالكو الوحدات السكنية بفرصة التمتع بمجموعة واسعة من المرافق الحيوية، بما فيها أحواض سباحة منفصلة للأطفال والكبار ومناطق لعب مجهزة بمعدات ترفيهية حديثة وملعب متعدد الأغراض ومساحات عشبية. وتم تصميم وتنفيذ "فيلات برمودا" بما يتماشى مع أعلى معايير الرفاهية والتميز المعتمدة في مشروع "ميناء العرب" وبما يعكس شعار "رأس الخيمة العقارية" المتمثل في "العيش في قلب الطبيعة". وتشارك شركة "رأس الخيمة العقارية" ضمن معرض "سيتي سكيب جلوبال 2014" في منصة رقم  5C20.

التعليقات