حركة الأحرار تدعو شعبنا لتصعيد فعاليات التضامن مع الأسرى في معركتهم حتى نيل حقوقهم

رام الله - دنيا الوطن
أكد الناطق باسم حركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف وقوف حركته بكل قوة وبشكل كامل مع أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الكرامة والعزة, داعياً شعبنا الفلسطيني لتصعيد فعاليات التضامن الشعبية والجماهيرية والإعلامية والرسمية مع الأسرى في هذه المعركة حتى نيل حقوقهم كاملةً.

وأوضح خلف بأن الأسرى يعيشون ظروفاً مأساوية في ظل السياسة التعسفية التي تنتهجها بحقهم ما يسمى بإدارة مصلحة السجون, في محاولات لكسر إرادتهم وثني عزائمهم, وخاصة بمنع الزيارات وتقليص الملابس وغيره من الإجراءات الظالمة.

وشدد خلف على أن اعتقال محرري صفقة وفاء الأحرار يعد انتهاكاً فاضحاً لكل الأعراف والمواثيق, وأن هذا الانتهاك يضع المجتمع الدولي وكل من عني بقضية شاليط وصفقة وفاء الأحرار أمام مسئولياته تجاه إجبار الاحتلال على إطلاق سراحهم ووضع حد لتجاوزاته وتعنته وعنجهيته في ضرب الاتفاق بعرض الحائط واعتقال محرري صفقة وفاء الأحرار من جديد.

داعياً أسرانا الأبطال لتصعيد المواجهة في وجه الاحتلال لأن نجاحهم في تحقيق أهدافهم ومطالبهم سيشكل منعطفا تاريخيا في ضرب وكسر العنجهية "الصهيونية" وبذلك يتم فرض أمر واقعي جديد للتعامل مع سياسة إدارة مصلحة السجون الظالمة, كما ندعو أسرانا كافة للتوحد خلف مطالب واحدة وكلمة واحدة لأن وحدة الكلمة والمطلب سيشكل أكبر قوة في وجه الاحتلال.

ودعا خلف أحرار العالم والمجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية للتحرك العاجل والفاعل لمساندة أسرانا وإنقاذهم من سياسات الاحتلال, كما دعا الدول العربية والإسلامية للتحرك والخروج عن صمتها المؤلم لنصرة أسرانا وفضح سياسات
الاحتلال وجرائمه والعمل على إطلاق سراح كافة الأسرى من سجون الاحتلال وخاصة على الراعي المصري لاتفاق صفقة وفاء الأحرار إلزام الاحتلال بتطبيق بنود الاتفاقية وإطلاق سراح أسرى صفقة وفاء الأحرار.

التعليقات