رئيس مجلس إدارة كهرباء سيلكو يستقبل رئيس نيابة جنوب الخليل

رئيس مجلس إدارة كهرباء سيلكو يستقبل رئيس نيابة جنوب الخليل
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الجنوب "سيلكو" المحامي موسى مخامرة في مكتبه بمقر الشركة، رئيس نيابة جنوب الخليل علاء التميمي ووكيل النيابة رشاد الهوارين، بغرض بحث سبل التعاون المشترك ما بين الشركة والنيابة، وبحضور عضو مجلس الإدارة د. علي أبو زنيد، ومدراء الشركة والفروع.

وبعد الترحيب، قدم مخامرة شرحاً وافياً لضيفه عن الشركة ومراحل تطورها وعن الخدمات التي تقدمها وعن فروعها التي تتعامل معها "فرع يطا، ودورا، والظاهرية"، مشيداً بجهود النيابة المتعاونة مع الشركة من خلال التعاون المشترك للمحافظة على مقدرات الشركة، لاسيما وأن الشركة تتعرض لقضية الفاقد غير الشرعي (السرقة) مما يكبد الشركة خسائر مالية، متمنياً من النيابة المساعدة وتكثيف التعاون فيما بينهم للتخلص من الفاقد وفق ضوابط ومعايير تهدف لتحقيق مصلحة الشركة وحفظ حقوق المواطنين.

من جانبه أكد التميمي أن العاملين في نيابة جنوب الخليل مستعدون للتعاطي بجدية مع أي مشكلة أو قضية لها علاقة بسرقة الكهرباء بهدف تحقيق ما هو افضل للشركة والمواطن، مشيراً إلى ان هذه الزيارة تهدف الى تعزيز التعاون من أجل المحافظة على الاقتصاد الفلسطيني وعلى مقدرات وانجازات الشعب الفلسطيني أينما كان تواجده.

التعليقات