الوزير الحساينة يلتقي ممثل حاكم المنطقة الغربية في دولة الإمارات ويبحث معه قضايا مختلفة

الوزير الحساينة يلتقي ممثل حاكم المنطقة الغربية في دولة الإمارات ويبحث معه قضايا مختلفة
رام الله - دنيا الوطن
التقى د.م مفيد محمد الحساينة وزير الأشغال العامة و الإسكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وناقش معه عدد من القضايا المختلفة .

و نقل الوزير الحساينة خلال اللقاء تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة ولشعب الإمارات التقدم والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.

وشكر الوزير الحساينة دولة الإمارات العربية المتحدة على المساعدات الإنسانية التي قدمتها لأبناء قطاع غزة وتنفيذ برنامج إغاثي مكثف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

كما ثمن الحساينة دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على تقديمها المساعدات الإنسانية لدعم المتضررين من أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي الأخير. 

ومن جهته أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان التزام دولة الإمارات العربية المتحدة الدائم وبتوجيهات ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف قضاياه العادلة وحرصها على دعم ومساندة سكان غزة في محنتهم.

وقال الشيخ حمدان بن زايد " إن الإمارات بادرت بإرسال المساعدات العاجلة والاحتياجات الضرورية لقطاع غزة وإقامة مستشفى ميداني متكامل منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع وهذا عهدنا بالإمارات دائما تجاه القضية الفلسطينية."

وأشار الشيخ بن زايد إلى ضرورة أن تتجه الجهود خلال الفترة القادمة إلى إعادة اعمار قطاع غزة وتوفير ما يلزم من احتياجات إنسانية وأساسية لأهالي القطاع.


 


التعليقات