شركة الحجة للعقار والاستثمار تبدء العمل باسكان ازمير في في مدينة البيرة

شركة الحجة للعقار والاستثمار تبدء العمل باسكان ازمير في في مدينة البيرة
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت شركة الحجة للعقار والاستثمار بدء العمل في مشروع اسكان ازمير الواقع في مدينة البيرة .

واوضحت الشركة في بيان صحفي اصدرته ان الاسكان  يقع على طريق القدس بالقرب من مشتل قلقيلية على بعد حوالي 30 متر من شارع القدس الرئيسي  في منطقة مشرفة ذات اطلاقة جميلة ، تتوفر فيها المواصلات وكافة الخدمات الاساسية التي يحتاجها المواطن .

واشار البيان ان الاسكان يتكون من خمسة طوابق وروف مساحته 300 متتر مربع وتتراوح مساحة الشقق السكنية بين 150و160 متر مربع ، وخصص الطابق الارضي  للاسكان للاستخدامات التجارية التي تتلائم مع راحة القطانين وخصوصياتهم وطبيعة المنطقة ،وتتوفر حدائق منفصلة لشقق الطابف الاول .

واستعرض البيان خصائص وميزات  الاسكان الداخلية والخارجية موضحا انه يتوفر في كل منهما مصاعد حديثة وغاز مركزي وخطوط هاتف بالاضافة لمواقف سيارات .

، وقد روعي في مواد البناء المستخدمة ، وهي من افخم الانواع المحلية والاجنبية ، وكذلك المداخل المستقلة لكل شقة  والمواد العازلة للصوت اعطاء الخصوصية المناسبة لساكني هذه الشقق.

وتابع ان بامكان المواطن شراء شقته اما عظم " يشطبها ويجهزها بالطريقة التي يريدها او جاهزة ومشطبة .

وعن الية شراء وامتلاك الشقق اوضح البيان  ان ان بامكان اي مواطن الحصول على  احدى الشقق اوالمحال التجارية بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة  مع المالك  مباشرة  بدون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية .

ومن جانبه اكد صاحب ومدير عام الشركة ربحي الحجة ان شركته ، تحرص دوما على تقديم الافضل للمواطن الفلسطيني ، ومواكبة احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في عملية تصميم وبناء العمارات والشقق السكنية .

واضاف  ان كافة طواقم الشركة الهندسية والعملية المختلفة  التي تنفذ مشاريعها ، تمثل طاقات وخبرات محلية عريقة ومجربة .

ولفت ان الشركة ستواصل اطلاق وتنفيذ مشاريع اسكانية متنوعة في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة ، نظرا للحاجة والطلب الاخذ بالازدياد عليها .

وبين ان شركته تعد بمفاجات سارة في مشاريعها الحالية والمستقبلية ، تستهدف مختلف شرائح شعبنا وخاصة فئاته الكادحة والازواج الجدد والمقبلين على الزواج .

وكانت  شركة "  الحجة " التي تاسست العام 2002 قد انتهت حديثا  من بناء اربعة اسكانات في مدينتي رام الله البيرة هي : مصطفى وفردوس واية وهدى تقع ايضا في مواقع مناسبة ومميزة .

التعليقات