أحلام تثير غضب العراق بسب " هوبى" متسابق "آراب أيدول"

أحلام تثير غضب العراق بسب " هوبى" متسابق "آراب أيدول"
رام الله - دنيا الوطن
سخرت الفنانة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج “آراب أيدول” الذى يهدف إلى اكتشاف موهبة غنائية جديدة، من المتسابق العراقى محمد هوبى، بعدما غنى فى حلقة “الأغنية المشتركة” أغنية “عهدير البوسطة” لفيروز، وقالت له: ” بتذكر فى واحد هنا فى الكاست كان بيقولنا بليز اقبلونى أنا مريض انا عيان” بشكل ساخر للغاية، وسألته عن موطنه فقال العراق، فردت عليه بشكل ساخر أيضا قائلة: “البوسة دى اديها لشعب العراق سلملنا عليهم وأنت”.

أثار ذلك غضب نشطاء الـ”فيس بوك” العراقيين، مما جعلهم يشنون هجوم حاد على أحلام، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدين إنها أذا لم تعتذر لـ”هوبى” خلال الحلقة القادمة سوف يستمرون فى ذلك الهجوم.

وعلى الرغم من نشر أحلام صورة خاصة لها عبر صفحتها الرسمية على الـ”فيس بوك”، وأخبار فنية ، إلا أن العراقيون يعلقون عليها بوابل من الـسب، والسخرية، وجميعهم يتفق على مطلب واحد وهو الاعتذار لـ”هوبى”.

وأبرز تعليق هو: “احلام نطالب ان تنزلي بوست اعتذار ل محمد هوبي اللي ضحكتي علي و ضحكتي باعتبارج ع كل الشعب العراقي وراح نستمر نهاجم بالتعليقات ونخرب شكل الصفحة اذا متنزلين اعتذار لمحمد يعني تقبلين واحد من المشتركين يضحكون علي مثل ما ضحكتي ع محمد؟ ننتظر بوست اعتذار ل محمد”. 

 


 

التعليقات