محافظ بيت لحم والدكتور مدحت طه يسلمان مكرمة رئاسية لجرحى غزة في بيت لحم

محافظ بيت لحم والدكتور مدحت طه يسلمان مكرمة رئاسية لجرحى غزة في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري والدكتور مدحت طه مسؤول دائرة المساعدات الطبية في ديوان الرئاسة الفلسطينية اليوم الاحد جرحى قطاع غزة الذين يتلقون العلاج في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل مكرمة رئاسية من اجل مساعدتهم على  الصمود خلال تلقيهم لعلاج في اطار جهود الرئاسة المبذولة لدعم اهلنا في قطاع غزة.

وقام المحافظ البكري والدكتور طه بتسليم تسعة جرحى من قطاع غزة مكرمة رئاسية كما قاموا بتسليم ثلاثة من جرحى المواجهات بين قوات الاحتلال واهلنا في مدينة الخليل حيث نقل المحافظ البكري للجرحى تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن وأكد لهم ان الرئيس يبذل جهودا حثيثة من اجل تعزيز صمود اهلنا في قطاع غزة رغم كافة الصعاب.

وعبر المحافظ البكري للجرحى خصوصا من قطاع غزة انهم في مدينتهم بيت لحم وبين اهلهم مشددا على ان ابوابه مفتوحة امامهم في اي قضية او احتياج بتوجيهات من الرئيس محمود عباس الذي يشدد على ضرورة ان يشعر جرحى القطاع انهم بين احبتهم وذويهم موضحا ان السلطة لن تدخر اي جهد لمساعدة الجرحى وبشتى الوسائل المالية والطبية.

كما شدد المحافظ البكري على اهمية الاهتمام الجماهيري الشعبي في محافظات الوطن بالجرحى مشيرا الى ان السلطة تسعى بكل امكانياتها من اجل ايصال المساعدات لاهلنا جميعا في قطاع غزة وانها تسعى لتذليل العقبات امام اي عوائق من اجل البدء بمرحلة جديدة من اجل اعمار قطاع غزة وتضميد جراه اهلنا هناك مؤكدا ان هذا الامر يعتبر الاولوية الاولى للقيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن.

بدوره اشار الدكتور مدحت طه الى ان الرئيس ابو مازن يؤكد يوميا على ضرورة بذل الجهود والاهتمام الدائم باحتياجات جرحى شعبنا مشيرا الى ان مكرمة اليوم تاتي في اطار مجموعة من الجهود التي تبذلها الرئاسة لتطميد جراح ابناء شعبنا سواء في قطاع غزة او الضفة الغربية.

واكد طه ان هذه الجهود ستتواصل من اجل التخفيف من معاناة جراحنا في كافة المستشفيات.

التعليقات