جامعة الاستقلال تستعد لتخريج الفوج الثاني من طلبة البكالوريوس "فوج العطاء"

جامعة الاستقلال تستعد لتخريج الفوج الثاني من طلبة البكالوريوس "فوج العطاء"
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس, وبحضور رئيس الوزراء أ. د رامي الحمد الله , تستعد جامعة الاستقلال لتخريج الفوج الثاني من طلبة البكالوريوس "فوج العطاء" وذلك في الثاني من الشهر القادم في تمام الساعة السادسة مساءاً .

وقال مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والعامة والأعلام د. أديب الخطيب أن الجامعة قد استكملت الإجراءات والاستعدادات والترتيبات اللازمة لإنجاح حفل التخريج، حيث سيقام الحفل في حرم جامعة الاستقلال في أريحا بحضور رسمي وجماهيري مميز بإذن الله.

وأعرب رئيس جامعة الاستقلال أ. د عبد الناصر القدومي عن سعادته بتخريج هذا الفوج المتميز من طلبة جامعة الاستقلال "فوج العطاء" , واللذين سيكون لهم بصمه مميزة خلال عملهم في فروع المؤسسة الأمنية المختلفة, وأضاف : "تستمر جامعة
الاستقلال في مسيرتها حيث استطاعت أن تبرهن منذ انطلاقاتها على قوتها ونجاح رسالتها , فقد نالت ثقة واحترام المجتمع الفلسطيني والدول الشقيقة والصديقة, راجياً من الله أن تستمر الجامعة في مسيرتها هي وزميلاتها من الجامعات الفلسطينية الأخرى للنهوض بالمجتمع الفلسطيني.

وأضاف القدومي أن لرئيس مجلس أمناء هذه الجامعة صاحب الحلم الذي أصبح واقعا معالي اللواء توفيق الطيراوي, رؤية ثاقبة في إنشاء هذه الجامعة الأمنية الأولى في فلسطين , لما لها من دور في تمكين وتعزيز القوى العاملة في المؤسسة الأمنية بكادر مؤهل أكاديميا ومهنياً, وقادر على القيام بدوره بقوة واقتدار بأعلى درجات المسؤولية , ويساهم في تعميق مبادئ الانتماء والولاء لفلسطين وفقاً للعقيدة الأمنية الموحدة.

ومن الجدير ذكره أن جامعة الاستقلال تحولت من كلية جامعية إلى جامعة تضم ثلاثة كليات ومعهد للتدريب والتنمية, وتمنح شهادة البكالوريوس في ستة تخصصات إضافة إلى العديد من الدبلومات التي تقدمها الجامعة، وهي مكملة لدور المؤسسة الأمنية ورافدا لها بالكوادر المؤهلة.

التعليقات