المحافظ اللواء رمضان يشارك في تكريم ضباط من قوات الأمن الوطني

المحافظ اللواء رمضان يشارك في تكريم ضباط من قوات الأمن الوطني
رام الله - دنيا الوطن
شارك المحافظ اللواء رمضان و قائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو هيفا،اليوم، في حفل تكريم ضباط وعناصر من قوات الأمن الوطني من محافظة، نظمه هيئة التوجيه السياسي الوطني في قاعة الاتحاد العام لنقابات العمال، وذلك تقديرا لجهود الأمن الوطني في العديد من الفعاليات المجتمعية.

المحافظ من جهته، ركز على دور كل العاملين في الأجهزة الأمنية التي لها الدور الكبير في بسط سيادة القانون وتحقيق الأمن الداخلي.

وثمن دور الأمن الوطني في التفاعل مع قضايا المؤسسة الرسمية والأهلية وكذلك المواطنين، وهو الدور الذي جعل من الأمن الوطني الحاضن للكثير من الأنشطة المجتمعية لاقت على مدار السنوات القبول والترحاب والاحترام المتبادل. وقال المحافظ" نحن نسعى دوماً للنهوض بمستوى الأداء، وتحقيق الانتماء الخالص للوطن وقضاياه العادلة، والسيد الرئيس يولي كل ذلك اهتماما بالغا ويسعى لأن يكون ولاء الجندي أو الموظف للوطن والمواطن ولفلسطين واحدة موحده".

قائد المنطقة من جهته قال نحن هنا لنعرب عن شكرنا لهيئة التوجيه السياسي ولاتحاد نقابات العمال ولجهودهم في تقدير من يقوم بالعمل لصالح الوطن ، وبخصوص الانتماء فإننا كلنا جنود مجهولون نعمل لأجل رفعة وعزة الوطن.

 نحن نعاهدكم على أن نبقى الأوفياء لهذا الوطن قيادة وعناصر، لأن تربيتنا الوطنية الخالصة لفلسطين ولن نتوانى عن
تقديم كل ما هو مطلوب من غال وثمين كي ينعم أبنائنا بالكرامة والاستقرار.

وفي الإطار ذاته شكركايد عواد(أبو جهاد) ممثلا عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هيئة التوجيه السياسي والوطني على لفتتهم الكريمة وكذلك جهود الأمن الوطني في حفظ الأمن ومشاركة المواطنين ومؤسسات الوطن بأنشطتها المختلفة على قاعدة المسؤولية الاجتماعية للأجهزة الأمنية.

وفي نهاية الكلمات شكر المقدم تيسير عزام مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني الأخ المحافظ وقائد المنطقة واتحاد النقابات على رعايتهم واهتمامهم بالتواصل ما بين المؤسسات الرسمية والأهلية وتقدير الفاعلين منهم.وقام المحافظ وقائد المنطقة و كايد عواد و عزام بتسليم دروع التقدير على سبعة عشر من كادر من الأفرع التابعة للأمن الوطني.




التعليقات