"الاشغال العامة" تباشر العمل في عدد من الطرق في محافظة طولكرم

"الاشغال العامة" تباشر العمل في عدد من الطرق في محافظة طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
 اصدرت اليوم وزارة الاشغال العامة والإسكان أمر مباشرة للمقاولين بالعمل في عدد من مشاريع الطرق في محافظة طولكرم شملت أعمال صيانة طريق عنبتا طولكرم، تعبيد طرق داخلية في محيم طولكرم، شق وتعبيد الطريق الرابط باحراش نور شمس، صيانة طرق في محافظة طولكرم.  2.800 مليون شيكل.

وكان وفد من الوزارة قد قام بجولة في المحافظة لمتابعة اطلاق العمل في المشاريع والتنسيق مع جهات الاختصاص وضم الوفد صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في الوزارة وكفاح بدران مدير مديرية الاشغال العامة والإسكان في المحافظة، زاجروا لقاءات مع اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم، وعيسى القيسي رئيس الغرفة التجارية في المحافظة.

واشار البيان الصحفي الصادر عن الوزارة أن اعمال صيانة الطرق ستشمل هدم عبارة انبوبية في منطقة الميغا وتحويلها لعبارة صندوقية، وتوسعة عبارة مدخل بلعا، وتأهيل مدخل قفين التي سيباشر العمل فيها ايضا.

والجدير بالذكر أن هذه المشاريع أقرت في اجتماع الحكومة السابقة الذي تم في محافظة طولكرم يوم 6/5/2014 وباشرت الوزارة العمل بها بتمويل من ميزانية الحكومة.

وستشمل الاعمال في طريق عنبتا – طولكرم انشاء اكتاف طريق بيسكورس مع زفتة ودهان سطح الطريق وتثبيت حديد حماية.

وقال المهندس كفاح بدران مدير مديرية الوزارة في المحافظة أن آليات الوزارة وبناء على تعليمات وكيل الوزارة ستباشر العمل في تنظيف وادي الزومر ابتداء من جسر بلعا غربا حتى الميغا، استعدادا لموسم الشتاء ولمنع تدفق المياه خارج الوديان وعلى سطح الطريق.

التعليقات