عاجل

  • قصف مدفعي واشتباكات متواصلة محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة

  • طائرات الاحتلال تنسف عدداً جديداً من أبراج مدينة الأسرى السكنية شمالي النصيرات

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً اغتيال من ادعى أنه "نائب قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله"

  • ‏جيش الاحتلال: إصابة أربعة ضباط وجنود في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية

  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تقصف أهدافا في جنوب ‎لبنان

  • (أكسيوس) عن نتنياهو: أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن واشنطن جددت عقداً بشأن القاعدة العسكرية الأمريكية في ‎قطر

  • ‏(أكسيوس) عن نتنياهو: الولايات المتحدة لا تمارس ضغوطا كافية على ‎قطر في محادثات الأسرى ويمكنها فعل المزيد

31 من الخريجين الإماراتيين يستهلون مسيرة مهنية واعدة ضمن إطار دورة جديدة من برنامج تدريب الخريجين الذي تنظمه دو

رام الله - دنيا الوطن
72 تدرك دو أن استهلال الحياة المهنية قد تشكّل تحديًّا للكثير من الخريجين، لذا عملت على تطوير برنامجها (تدريب الخريجين)، حتى لا تقتصر مزاياه على ضمان الانتقال السلس إلى أجواء العمل فحسب، بل تتعدى ذلك لتقديم الخبرات المهنية الأساسية التي تضمن للمشاركين فيه الحصول على مستقبل وظيفي واعد في أحد أسرع القطاعات نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد شهد برنامج تدريب الخريجين حتى الآن مشاركة مئات الخريجين الإماراتيين الذين حصلوا على فرص التدريب والتوظيف في الشركة، إلا أن دو حرصت على تطويره وتقديمه بحلة جديدة مطورة لضمان تجربة أفضل وأغنى.

ويعد برنامج تدريب الخريجين الجديد  - الذي انضم إليه في نسخته الحالية 31 خريجاً وخريجة -  منهاج تعليمي يتسم بالديناميكية والفعالية العالية يمهد الطريق للخريجين الإماراتيين للانضمام إلى فرق عمل دو. ويتضمن البرنامج العديد من الدورات التدريبية التي تختص بدور الخريجين في الشركة، والتي تم تصميمها وتخصيصها لتعزيز مقومات نموهم وتطورهم.

وسوف يتدرج الخريجون على مدى 18 شهراً عبر ثلاث مراحل تدريبية. وتتضمن المرحلة الأولى 3 أشهر تعريفية يتلقون فيها معلومات حول العمل في دو، والإدارة التي سيتم تعيينهم فيها، والدور الذي سوف يقومون به. وفي المرحلة الثانية يقضي الخريجون شهراً واحداً في التدريب مع الإدارات المهمة ذات الصلة بأقسامهم بهدف تكوين فهم أعمق لسير العمل فيها. وبعدها ينتقلون إلى المرحلة الثالثة، التي تستمر لمدة 14 شهرا، وتشمل المزيد من التدريب والتعلم حول سبل تسخير الكفاءات المهنية والشخصية في أداء دورهم بالشركة.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: "عملنا على تطوير وتحديث برنامج تدريب الخريجين وتقديمه بقالب مبسط، وذلك بهدف منح الخريجين المشاركين مساراً مباشراً في الحقل المهني الذي يناسب كفاءاتهم. وهذا يضمن لهم المزيد من الوقت لتطوير مهاراتهم واختبار أجواء العمل في دو، فضلاً عن إدراك قدراتهم المهنية وتعلم سبل تعزيز إمكاناتهم".

التعليقات