عاجل

  • شهيدان وجرحى بقصف للاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس

  • ثلاثة شهداء بقصف الاحتلال منزل الصحفي محمود عليوة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة

الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن مبادرة ضخمة لتوظيف أفراد الضيافة الجوية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة توظيف عالمية كبرى، تسعى من خلالها إلى استقطاب أفضل والخبرات في مجال الضيافة الجوية للعمل في شركة الطيران الرائدة عالمياً.

تعتزم الشركة إقامة أيام للتوظيف في 12 مدينة مختلفة في خمس دولة تضمّ إيطاليا وألمانيا واليابان والمغرب وتونس، علماً بأنه العاصمة أبوظبي ستضيف أيام التوظيف المخصصة لطاقم الضيافة في 1 و8 و15 و22 و29 أكتوبر/ تشرين أول، وأيام مفتوحة لتوظيف مديري المأكولات والمشروبات والطهاة على متن الطائرة يومي 13 و27 أكتوبر/ تشرين أول.

لحضور أيام التوظيف وإمكانية الانضمام إلى فريق الضيافة الجوية التابع للشركة والحائز على جوائز عالمية ومديري المأكولات والمشروبات والطهاة على متن الطائرة، يمكن التسجيل المسبق عبر الرابط الإلكتروني www.etihad.com/cabincrewrecruitment.

وبهذه المناسبة، أفادت أوبرت تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف، في الاتحاد للطيران قائلة: "نقوم بتوجيه الدعوة في المدن المستضيفة إلى أفضل 200 متقدم ممن يتملكون مهارات وقدرات واعدة في مجال الضيافة الجوية لحضور أيام التوظيف."

وعلاوة على تزويد المرشحين بمعلومات شاملة عن الإقامة في العاصمة أبوظبي وآليات العمل مع الضيوف على ارتفاع 30 ألف قدم، فإن الاتحاد للطيران تتبع عملية دقيقة لإجراء المقابلات الشخصية.

وأضافت أوبري: "نسعى إلى دعم النمو السريع الذي تشهده الشركة من خلال إطلاق مبادرة للتوظيف في هذه الدول، التي تعتبر جميعها أسواقاً هامة من الناحية للشركة."

وتابعت قائلة: "نتطلع إلى استقطاب الموهوبين والمتحمسين والشغوفين إلى تقديم أرقى المستويات من خدمات الضيافة الجوية."

"ينتمي أفراد الضيافة الجوية في الاتحاد للطيران إلى 115 جنسية مختلفة ويستفيدون من الدورات التدريبية وبرامج التطوير التي تؤهلهم لخوض فرص توظيف مدهشة وتجربة حياة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة."

يلتحق المتقدمون، بعد اختيارهم، ببرامج تدريبية شاملة في أبوظبي تغطي مختلف الجوانب ذات الصلة بالضيافة الجوية مثل السلامة العامة وتقديم الخدمات. ويتم توفير هذه الدورات في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران والمجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

تقدم الاتحاد للطيران لأفراد الضيافة الجوية مجموعة من المزايا والبدلات مثل التأمين الصحي والمواصلات والزي الرسمي إلى جانب مرافق إقامة كامل التأثيث في ضواحي أبوظبي الخلابة.

تحتضن أبوظبي باقة راقية من مرافق الترفيه والتسلية والفعاليات الرياضية مثل جزيرة ياس ومدينة زايد الرياضية وباقة متنوعة من المطاعم العالمية يديرها أشهر الطهاة مثل ماركو بيير وايت وجاري روديس.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران فازت بجملة من الجوائز والألقاب على مدار السنوات التالية، بما يعكس مكانتها الرائدة في قطاع الطيران مثل جائزة شركة الطيران الرائدة عالمياً وجائزة الدرجة الأولى الرائدة عالمياً وجائزة طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً ضمن جوائز السفر العالمية خلال شهر نوفمبر 2013 بالدوحة، قطر.

التعليق على الصورة: الاتحاد للطيران تعتمد على أكثر من أربعة آلاف مضيف ومضيفة جوية ينتمون إلى 115 جنسية.

الجدول: أيام التوظيف المخصصة لأفراد الضيافة الجوية على مستوى العالم

إيطاليا
· روما: 29 سبتمبر / أيلول 2014
· نابلس: 2 أكتوبر 2014
· باري: 5 أكتوبر 2014
· ميلانو: 6 أكتوبر 2014
· كاتانيا: 8 أكتوبر 2014
· فلورنسا: 9 أكتوبر 2014
· بولونيا: 12 أكتوبر 2014
· البندقية: 15 أكتوبر 2014

دول أخرى
· ناريتا (اليابان): 22 أكتوبر 2014
· تونس العاصمة: 26 أكتوبر 2014
· دوسلدورف (ألمانيا) 27 أكتوبر 2014
· الدار البيضاء: 28 أكتوبر 2014
·

 

التعليقات